الإثنين 08-07-2024
ملاعب

موسيالا و بيلينغهام.. صراع الصديقين يُشعل يورو 2024

2


ملاعب - شهدت بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة في ألمانيا، العديد من الصراعات المختلفة على مستوى المنتخبات والنجوم بشكل فردي.
وانطلقت البطولة الأوروبية يوم 14 يونيو/حزيران الماضي وتستمر حتى 14 يوليو/تموز الحالي، بمشاركة العديد من المنتخبات الكبرى.

وبعد نهاية دور المجموعات وبلوغ نصف مباريات الدور ثمن النهائي من المسابقة، فقد ظهرت ملامح بعض الصراعات المختلفة والتي جاء على رأسها الصدام الفردي بين الصديقين جود بيلينغهام، نجم منتخب إنجلترا، وجمال موسيالا، صانع ألعاب ألمانيا.

اضافة اعلان
 

بيلي وموسيالا تربطهما علاقة صداقة قوية منذ أن كان نجم بايرن ميونخ الألماني، يلعب رفقة أشبال منتخب إنجلترا في بداية رحلته بالملاعب، قبل أن يختار تمثيل "المانشافت".


وتحولت صداقة بيلينغهام وموسيالا، لصراع مثير على جائزة الحذاء الذهبي لأكبر بطولة على مستوى المنتخبات بعد كأس العالم، حيث سجل الأول هدفين ويحتل المركز الثاني، فيما يتصدر جمال الترتيب بـ3 أهداف.


ويتساوى موسيالا مع كل من الجورجي جيورج ميكوتادزي والسلوفاكي إيفان سكرانز بواقع 3 أهداف لكل لاعب، ولكن مع خروج هذا الثنائي، فإن النجم الألماني سيصارع العديد من النجوم الأخرى على الحذاء الذهبي، ومع صديقه بيلينغهام.