الجمعة 05-07-2024
ملاعب

منتخب بلجيكا يقابل رومانيا بأمم أوروبا

5


ملاعب - تختتم مباريات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، عندما يلتقي منتخب رومانيا مع نظيره بلجيكا في العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب راين إينرجي ستاديون.

ويسعى منتخب بلجيكا إلى الفوز لتعويض الهزيمة القاسية التي تعرض لها أمام سلوفاكيا، بهدف نظيف ، في افتتاح مواجهاتها بالمجموعة، خصوصا أنه في حال الخسارة قد يفقد "الشياطين الحمر" أي أمل في احتلال أول مركزين في المجموعة، ناهيك عن أنّ آمالهم في التأهل بين أفضل 4 منتخبات في المركز الثالث ستكون ضئيلة.

اضافة اعلان
 

بينما يستهدف منتخب رومانيا حسم التأهل المبكر إلى ثمن النهائي عبر حصد النقاط الثلاث اليوم، خصوصا أنه حقق فوزا كبيرا على حساب أوكرانيا بثلاثية نظيفة في الجولة الأولي.


وتعرض منتخب الشياطين الحمر لهجوم حاد من جانب الجماهير والإعلام فى بلجيكا، لا سيما أن الأمال كانت معلقة على عناصر الخبرة في صفوف الفريق مثل كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي والهداف روميلو لوكاكو، لاعب تشيلسي الإنجليزي الذي قضى الموسم الماضي معارا لروما الإيطالي، ولياندرو تروسارد مهاجم أرسنال الإنجليزي، إلا أنهم خسروا المباراة الأولى وكان الأداء سيئا للغاية.