الخميس 04-07-2024
ملاعب

مدافع ألمانيا: لامين جمال لم يعد طفلاً

202471193442964VY


ملاعب - أكد مدافع منتخب ألمانيا، ديفيد راوم، اليوم الإثنين، خلال مؤتمر صحافي، أن لامين جمال الذي سيواجهه في الدور ربع النهائي لبطولة أمم أوروبا 2024 لم يعد طفلاً، وسلّط الضوء على "الجودة الوحشية" التي يتمتع بها مهاجم المنتخب الإسباني.

سيتواجه منتخبا "الماكينات" و"لا روخا" الجمعة المقبل في ربع نهائي البطولة، وسط المخاطر التي تحيط بمضيف البطولة والتي تتمثل في جناحي الخصم، لأمين جمال ونيكو ويليامز.

اضافة اعلان
 

وأشار راوم الذي شارك أساسياً مع ألمانيا تحت قيادة المدرب يوليان ناغلسمان أمام الدنمارك في الدور ثمن النهائي، إلى أنه بالرغم من كونه في الـ16 من عمره إلا أن جمال لاعب محترف بالفعل.


وأضاف مدافع "المانشافت": "أعتقد أنهما لاعبان من الطراز الأول، ولكن ليس هما فقط بل كل لاعبي منتخب إسبانيا، هناك على سبيل المثال داني أولمو أهم أهم لاعبي لايبزيغ (الفريق الذي يلعبان لصفوفه".


وبالتأكيد مراوغيهما غاية في الأهمية والعمر لم يعد مشكلة في كرة القدم، لامين جمال يشارك منذ فترة كبيرة في صفوف الفريق الأول لبرشلونة والمنتخب، ولذلك جمال لم يعد طفلاً ويمتلك جودة وحشية.

 

وأقر راوم بأن ألمانيا ستكون أمام مهمة صعبة خلال مواجهة هذين الخصمين، وبسؤاله عما إذا كان يرى أن مباراة ألمانيا وإسبانيا هي "نهائي مبكر"، أجاب بأنه لا يعلم وأضاف كل مباراة نخوضها هي نهائي بالنسبة لنا.