الثلاثاء 02-07-2024
ملاعب

سلوفينيا تتحدى صربيا بكأس أمم أوروبا

large


ملاعب - يلتقي منتخبا سلوفينيا وصربيا في تمام الرابعة عصر اليوم الخميس، على ملعب "فيلتينس أرينا" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

اضافة اعلان

يدخل منتخب سلوفينيا مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث وتحقيق مفاجأة باقترابه من التأهل الى الأدوار الإقصائية على أمل الخروج بنتيجة إيجابية في المباراة الأخيرة أمام الفريق الإنجليزي بالجولة الختامية من دور المجموعات.

 

ونجح منتخب سلوفينيا في خطف نقطة من فريق الدنمارك في الجولة الأولى من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليًا وسط أجواء إيجابية داخل الصفوف.


بينما يأمل منتخب صربيا في تجاوز أحزان خسارة منتخب إنجلترا في الجولة الماضية والاستفادة من المستويات المتميزة التي قدمها اللاعبون أمام الأسود الثلاثة وكانوا قريبين للغاية من الحصول على نقطة والتعادل أمام المرشح الأول للحصول على اللقب.


ويحتل منتخب سلوفينيا المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة 3 في بطولة كأس الأمم الأوروبية برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل وتسجيل هدفًا وتلقي مثله.


بينما يتواجد منتخب صربيا في المركز الرابع والأخيرة في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد صفر من النقاط بعد الخسارة من إنجلترا بهدف نظيف.