الأحد 07-07-2024
ملاعب

إنجلترا مهددة بخسارة 5 لاعبين

image


ملاعب - قالت صحيفة ميرور البريطانية إن إنجلترا مهددة بخسارة 5 لاعبين أساسيين في حال تأهل الفريق إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا.

ذكرت الصحيفة أن "الأسود الثلاثة" سيكون في موضع خطر عندما يلتقي مع سويسرا السبت في ربع النهائي، حيث إنه مع رغبة الفريق في تحقيق الفوز، سيواجه مخاطر بخسارة عدد من لاعبيه في المربع الذهبي لبطولة يورو 2024.

اضافة اعلان
 

وأوضحت: "في الوقت يحقق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حالياً في احتفال جود بيلينغهام الفاضح بعد تسجيله هدف التعادل في الدقيقة 95 في دور الستة عشر ضد سلوفاكيا، ما يضعه أيضاً أمام احتمالية عدم المشاركة في دور الثمانية بينما حتى لو أفلت لاعب خط الوسط الإنجليزي من الإيقاف، فسيظل بحاجة إلى توخي الحذر عندما يواجه سويسرا في ربع النهائي".
وأضافت: "حصل الظهير الأيمن كيران تريبيير والمهاجم فيل فودين على البطاقة الصفراء ضد سلوفينيا بينما تم تحذير لاعب الوسط كونور جالاغر في التعادل 1-1 مع الدنمارك، وفي يوم الأحد الماضي حصل كل من بيلينغهام وزميله في خط الوسط كوبي ماينو على البطاقة الصفراء في الشوط الأول".
وأشارت إلى أنه وقع مارك غويهي بالفعل في مخالفة لقواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد حصوله على بطاقة صفراء في الدقيقة الثالثة من المباراة التي انتهت بفوز إنجلترا 2-1 يوم الأحد الماضي، بفضل هدف بيلينغهام وضربة رأس هاري كين في الوقت الإضافي، وكان غويهي قد حصل على بطاقة صفراء ضد سلوفينيا في المباراة الأخيرة لإنجلترا في دور المجموعات، لذا سيحتاج إلى استبداله في مركز قلب الدفاع في مواجهة سويسرا.


وواصلت: "إذا نجح بيلينغهام ورفاقه في التأهل دون التعرض لأذى، فسيتم محو بطاقاتهم الصفراء السابقة، حيث يعيد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ضبط البطاقات بعد مرحلة ربع النهائي، ما يعني أن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يغيب بها اللاعب عن النهائي هي إذا حصل على بطاقة حمراء في الدور قبل النهائي".