الإثنين 28-10-2024
ملاعب

قرارات صارمة من ريال مدريد تجاه حفل الكرة الذهبية

real-madrid-logos-0424182101


ملاعب -كشف تقرير صحفي إسباني، عن قرارات ريال مدريد تجاه حفل الكرة الذهبية لجائزة أفضل لاعب في العالم، والتي تنظمها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.


اضافة اعلان
وأكد ريال مدريد في تصريحات خاصة لكووورة، عدم سفر بعثة ريال مدريد لحضور حفل تسلم الجائزة، بعدم معرفة عدم فوز فينيسيوس جونيور باللقب، وتتويج رودري لاعب مانشستر سيتي بها.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإنه يوجد خيبة أمل وغضب كبير من ريال مدريد تجاه ما يعتبرونه ظلمًا فيما يتعلق بجائزة فقدت قيمتها بالنسبة للنادي وأصبحت الآن بلا وجود.


وأضافت الصحيفة: "ألغى ريال مدريد البرامج الخاصة التي كان مخططًا لها عبر قناة النادي RMTV، والتي كانت ستستمر لمدة خمس ساعات بمناسبة حفل الكرة الذهبية".

بدأت الأخبار تصل لريال مدريد صباح أمس حول احتمال عدم تتويج فينيسيوس بالجائزة، في البداية كان الأمر مجرد افتراضات، لكن المعلومات بدأت تتأكد تدريجيًا، مما أثار الشكوك بين أفراد النادي.

وفي ظهر اليوم التالي، ومع تواجد اللاعبين في فالديبيباس، تم اتخاذ القرار النهائي بعدم السفر إلى باريس، وهي خطوة قد تؤثر على علاقة النادي بالجائزة مستقبلاً. لكن الموقف الآن
واضح: "الكرة الذهبية لم تعد موجودة".

وتابعت الصحيفة: "النادي المدريدي تفاجأ بالنتيجة النهائية للجائزة، حيث أن كل الأخبار التي تلقوها حتى يوم السبت كانت تؤكد فوز فينيسيوس بالكرة الذهبية في باريس. كان هناك وفد من 50 شخصًا، بقيادة فلورنتينو بيريز، لحضور الحفل، لكن تم إلغاء كل شيء".

واختتمت الصحيفة: "فينيسيوس والرعاة كانوا يستعدون للاحتفال بالجائزة، وكانت شركة (نايكي) تخطط لتزيين متجرها في (جران فيا) بمدريد باللون الذهبي تكريمًا لفينيسيوس. ويبقى الآن أن نرى ما إذا كانت الشركة ستستمر بنفس البروتوكول مع رودري، الذي ترعاه العلامة التجارية الأمريكية أيضًا".