الإثنين 28-10-2024
ملاعب

فليك ينقذ دي يونج من أنياب الإصابة

٢٠٢٤٠٤١٩_١٣٣٦١٢


ملاعب -لعب الألماني هانز فليك، مدرب برشلونة، دورا بارزا في إنقاذ فرينكي دي يونج، نجم البارسا، من شبح الإصابات الذي لازمه من الموسم الماضي.
اضافة اعلان

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، يعمل الجميع تحت قيادة فليك، ويحظى الكل بفرصة اللعب معه، ولم تكن حالة فرينكي دي يونج استثناءً في هذه المعادلة.

وأشارت إلى أن المدرب الألماني كان متابعًا عن كثب لحالة النجم الهولندي منذ اللحظة الأولى التي وصل خلالها إلى برشلونة، وكان دي يونج من أوائل اللاعبين الذين التقى بهم فليك.


وأوضحت أنه عندما وصل فليك إلى مقر الفريق الكتالوني كان دي يونج في مرحلة التعافي بعد أن اضطر لمغادرة معسكر المنتخب الهولندي بسبب إصابة في الكاحل.

وذكرت أن طوال هذا العملية الطويلة حتى استعادته القدرة على اللعب في المباريات، كان فليك يتابع عن كثب تطورات لاعب الوسط الذي كان في وقت من الأوقات رهانًا أساسيًا لبرشلونة.

وقالت الصحيفة: "ليس من السهل الاندماج في فريق يسير بسرعة عالية، وهذا ما واجهه فرينكي خلال الأسابيع الماضية، حيث كان عليه التكيف مع هذه الآلة التي أنشأها فليك، والتي تضم لاعبين مثل مارك كاسادو، وفرمين، وبيدري يقدمون مستوى مذهلًا. وعندما يسير كل شيء بسلاسة، عادة لا يتم تغيير الكثير من العناصر".

وأضافت: "لكن فليك يثق بشكل كامل في دي يونج ويعتقد أنه يمكن أن يكون مفيدًا للغاية، والآن حان دور لاعب أياكس السابق للرد وإثبات نفسه. وقد بدأ في ذلك بالفعل في مباراة الكلاسيكو".