الإثنين 16-09-2024
ملاعب

الحسين إربد يواجه الصريح والوحدات يسعى للعودة أمام معان

438093594_854819009997144_4491555954974984524_n


ملاعب -تتواصل اليوم منافسات الجولة الثالثة من دوري المحترفين لكرة القدم، وسط ترقب جماهيري كبير لمواجهات مثيرة تحمل في طياتها تحديات جديدة، حيث يستضيف الحسين إربد، صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، فريق الصريح الذي يحتل المركز الخامس، في مباراة مرتقبة على ستاد الحسن بإربد عند الساعة السادسة مساءً.

اضافة اعلان
 

دخل الحسين إربد المواجهة بقيادة مدربه البرتغالي تياجو موتينيو، الذي يطالب لاعبيه بمواصلة التركيز العالي واستغلال الفرص الهجومية والدفاعية على حد سواء، ويعتمد موتينيو على أبرز نجوم الفريق مثل يزيد أبو ليلى، وسعد الروسان، وعبدالله نصيب، وسط دعم جماهيري كبير يُنتظر أن يحفز الفريق لتحقيق الفوز.

من جانبه، يدخل الصريح بقيادة المدرب ماهر العجلوني بمعنويات مرتفعة، بعد انتصاره العريض على العقبة بنتيجة 5-1 في الجولة الماضية حيث يحفز العجلوني لاعبيه لمواصلة العطاء وتقديم أداء قوي أمام حامل اللقب، مستنداً إلى تألق حارس المرمى قصي المرابحة واللاعبين البارزين مثل ياسر الرواشدة، وأحمد عبيدات.


وفي مواجهة أخرى، يأمل الوحدات في تجاوز تعثره الأخير بالتعادل مع مغير السرحان 1-1، حين يستضيف معان على ستاد عمان الدولي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً.

 

مدرب الوحدات رأفت علي يوجه لاعبيه بضرورة التعامل بجدية أكبر وعدم إهدار الفرص، مع تصحيح الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في اللقاء السابق. الوحدات سيعتمد على تشكيلته المعتادة بقيادة الحارس عبدالله الفاخوري، إلى جانب ديارا وفراس شلباية.

على الجانب الآخر، يسعى معان بقيادة مدربه العراقي أمين فيليب للعودة إلى السكة الصحيحة بعد خسارته الأخيرة أمام الأهلي. فيليب يُظهر واقعية في خططه ويبحث عن استغلال نقاط ضعف الوحدات، مع التركيز على الدفاع المنظم والاعتماد على لاعبين مثل وليد عصام ومحمد الحسنات في خط الوسط.

ختام مثير للجولة الثالثة

ومن المتوقع أن تشهد مواجهات اليوم إثارة كبيرة، حيث يسعى كل من الحسين إربد والوحدات لمواصلة حصد النقاط في سباق الدوري، بينما يأمل الصريح ومعان في تحقيق مفاجآت جديدة تقلب موازين المنافسة.