الأربعاء 18-09-2024
ملاعب

تشيلسي ينتزع فوزا عسيرا على بورنموث

43918a8ee1


ملاعب -انتزع تشيلسي فوزا شاقا على مضيفه بورنموث 1-0 مساء السبت، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
اضافة اعلان

وأحرز البديل كريستوفر نكونكو هدف المباراة في الدقيقة 86.

ورفع تشيلسي رصيده بهذا الفوز إلى 7 نقاط في المركز السابع، فيما بقي رصيد بورنموث 5 نقاط في المركز الحادي عشر.


وكاد بورنموث يباغت ضيفه في الدقيقة الرابعة، عندما أطلق ترافنييه تسديدة صاروخية، هزت عارضة مرمى تشيلسي.

ورفع ترافينييه كرة عرضية، فشل إيفانيلسون في متابعتها بالشكل المطول، لتذهب رأسيته بعيدا عن المرمى في الدقيقة الثامنة.

وواصل بورنموث ضغطه، وجرب كريستي حظه بتسديدة مرت بجانب القائم في الدقيقة الثانية عشرة، وانطلق صاحب الأرض بهجمة مرتدة، وصلت على إثرها الكرة إلى ترافينييه، الذي سيطر الحارس روبرت سانشيز على كرته الضعيفة في الدقيقة السابعة عشرة.

ةتألق سالنشيز في الدقيقة 23، عندما أبعد محاولة قريبة من مهاجم بورنموث جاستن كلايفرت، ورد تشيلسي في الدقيقة 34، عندما أبعد الحارس ترافيرز الكرة من أمام المهاجم المتأهب نيكولاس جاكسون.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح بورنموث، تصدى إيفانيلسون لتسديدها، بيد أن الحارس سانشيز تصدى لها ببراعة في الدقيقة 38.

وبين شوطي اللقاء، دخل جادون سانشو إلى تشكيلة تشيلسي عوضا عن بيدرو نيتو، وعاد سانشيز لمسلسل إبداعاته في الدقيقة 52، عندما برع تصدى لتسديدة كلايفرت المنخفضة.

واقتحم سانشو منطقة جزاء بورنموث، قبل أن يمرر إلى جاكسون الذي علت تسديدته العارضة في الدقيقة 56، ورد الفريق المضيف بعدها بثلاث دقائق، لكن سانشيز أبعد تسديدة كريستي.

ودخل توسين أدارابيو وجواو فيليكس إلى تشكيلة تشيلسي عوضا عن أكسل ديساسي ونوني مادويكي، بيد أن سيطرة تشيلسي على المجريات بقيت سلبية، في ظل فشل الفريق في تسديد كرة واحدة على مرمى منافسه.

وزج مدرب تشيلسي إنزو ماريسكا بمهاجمه الفرنسي كريستوفر نكونكو عوضا عن جاكسون، فجاء الفرج على يده في الدقيقة 86، عندما تلقى تمريرة من سانشو عندما احتفظ بالكرة أمام مجموعة من مدافعي بورنموث، قبل أن يضع الكرة في الشباك.