الأربعاء 18-09-2024
ملاعب

جوارديولا: هذا مصدر قوة هالاند

257309


ملاعب - أعرب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن إعجابه بالقوة الذهنية لهدافه النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، بعد أن أحرز هدفي الفوز 2 /1 على برينتفورد، أمس السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز.
اضافة اعلان

ويتصدر هالاند قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 9 أهداف، ووصل لحاجز 99 هدفا مع سيتي.

ورغم الحالة النفسية السيئة التي يعيشها هالاند بعد وفاة صديق العائلة المقرب إيفار إيجا عن عمر 59 عاما، فقد أظهر القناص النرويجي مرة أخرى جودته الفريدة.

وأحرز هالاند هدفين في الشوط الأول لمساعدة مانشستر سيتي على قلب النتيجة، بعدما تقدم برينتفورد في أول 22 ثانية فقط، والمساهمة في تحقيق رابع انتصار على التوالي  في الدوري.

وبالنسبة لجوارديولا، الذي أصبح فريقه الآن هو الوحيد في الدوري الممتاز الذي حقق سجلا مثاليا بنسبة 100%، فقد كان ذلك دليلا على قوة شخصية هالاند إلى جانب قدرته الفائقة على التسديد.

وأشار جوارديولا "أخبرني أنه يريد اللعب بالأمس، هذه هي قوته، لمدة 90 دقيقة تنسى حياتك الشخصية".

ونقل الموقع الرسمي لسيتي عن جوارديولا قوله "لقد كان الأمر صعبا على عائلته، فوفاة أي شخص في هذا العمر أمر صعب على كل إنسان، لقد كان حزينا في غرفة تبديل الملابس، لكننا نحاول الاعتناء بالجميع، وأن نكون على مقربة منهم، لذا بالأمس كان في مزاج أفضل بكثير".

وأشار المدرب الإسباني "إذا لم يكن مستعدا للعب، سيأتي إلي ويقول إنه غير مستعد، لكنه لديه الكثير من الجودة وهو سلاح يجب أن نستخدمه".

كما وصف جوارديولا بداية هالاند الخاطفة للموسم الجديد، بأنها أفضل سلسلة ثابتة له منذ انضمامه إلى سيتي قبل عامين.