الإثنين 16-09-2024
ملاعب

نقل مهاجم المنتخب العراقي أيمن حسين إلى الكويت لإجراء عملية جراحية

أيمن-حسين-نجم-المنتخب-العراقي


ملاعب -كشف عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم، أحمد الموسوي نائب رئيس الوفد العراقي المتواجد في البصرة، عن تحسن حالة اللاعب أيمن حسين واستقرارها بعد تعرضه لإصابة قوية في مباراة الأمس مع المنتخب العماني في تصفيات كأس العالم، نُقِل على إثرها إلى المستشفى في البصرة بعد نهاية اللقاء.
اضافة اعلان

 

وأوضح الموسوي، خلال تصريحات صحفية له اليوم الجمعة، أن الفحوصات أثبتت تعرضه إلى كدمة في الصدر أدت إلى نزيف داخلي تطلب تدخلاً جراحياً، وتم نقله إلى الكويت لغرض استكمالِ العلاج برفقة رئيسِ الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، والسفير العراقي في دولة الكويت المنهل الصافي.

 

وأوضح أن الثنائي يتابع باهتمام بالغٍ الحالة الصحية للاعب أيمن حسين بشكل مستمرٍ من خلال تواجدهما المباشر مع الفريقِ الطبي في إحدى مستشفيات الكويت.  

 

‏َ‎وأتم عضو الاتحاد العراقي تصريحاته بالتنويه إلى أنه من المتوقع أن يتواصل الفحص الطبي اليوم ليتم بعدها الوقوف على درجة تعافيه من الإصابة التي لحقت به وتحديد الوقت المناسب لعودته إلى الملاعب.

 

وكان المنتخب العراقي قد فاز بهدف نظيف سجله أيمن حسين في مرمى منتخب عمان خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الخميس ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.