الخميس 19-09-2024
ملاعب

منتخب قطر يقع في كمين كوريا الشمالية

66e0588d42360422470e26d1 (1)


ملاعب -سقط المنتخب القطري في فخ التعادل أمام نظيره الكوري الشمالي (2-2) في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من الدور الثالث للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

اضافة اعلان
 

تقدم منتخب كوريا الشمالية بهدف مبكر سجله لاعبه ري إيل سونغ في الدقيقة 19، قبل أن يتعرض لضربة موجعة عند الدقيقة 28 بطرد لاعبه الآخر كوك تشول جانغ.

ورد "العنابي" القطري بهدفين متتاليين عبر كل من المهاجمين أكرم حسن عفيف، والمعز علي عبدالله في الدقيقتين (31 من ركلة جزاء، 44) على الترتيب.
ومن ثم ادرك الكوري الشمالي كانغ كوك تشول التعادل لبلاده في الدقيقة 52 من زمن اللقاء الذي جرى على استاد "لاوس الوطني الجديد - New Laos National Stadium" بمدينة فينتيان بدولة لاوس، وسط ظروف جوية صعبة وأمطار غزيرة.

 

 

واكتفى منتخب قطر بنقطة يتيمة بعد هذا التعادل، وذلك بعد أن مني بهزيمة مؤثرة على أرضه وبين جماهيره أمام ضيفه الإماراتي (1-3) في مستهل مشواره ضمن منافسات المجموعة الأولى في الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2026.

كما حصل منتخب كوريا الشمالية أيضا على نقطته الأولى، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام مضيفه الأوزبكي بهدف وحيد، ليتقاسم المركزين الرابع والخامس مع قطر في ترتيب المجموعة، بفارق نقطتين خلف كل من الثلاثي الإماراتي والإيراني والأوزبكي قبل مبارياتها ضمن هذه الجولة أيضا.