الثلاثاء 02-07-2024
ملاعب

فوساتي: التفكير في مواجهة الأرجنتين؟ كندا تأتي أولا

GCZk6hAXgAAUrWa-780x470


ملاعب -اعتبر مدرب منتخب بيرو، خورخي فوساتي، أن التعادل السلبي الذي حققه فريقه أمام تشيلي في بداية مشاركة المنتخبين في كوبا أمريكا 2024 كان "عادلا".
اضافة اعلان

وقال فوساتي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي أقيمت في أرلينجتون بولاية تكساس: "في النهاية، التعادل عادل لأننا يمكن القول إن كل فريق سيطر على شوط".

وأوضح أنه في الشوط الأول، سيطرت تشيلي "على الكرة بشكل أفضل" أمام بيرو، التي لم يفتقر لاعبوها للتنظيم في استعادة الكرات، لكنهم كانوا "متوترين ويفتقرون للثقة عند اللعب" وعند السعي للعب الجماعي.


في المقابل، رأى المدرب أن الشوط الثاني كان لصالح فريقه، حيث كانت لديهم المزيد من الفرص. وأكد المدرب: "أعتقد أنه يجب أن نكون راضين، على الرغم من أننا كنا نرغب بالطبع في الفوز".

كما أكد فوساتي أنه قبل التفكير في الأرجنتين، "تأتي كندا أولا"، وهي المنافس القادم للمنتخب واعتبرها فريقا "صعبا للغاية"، بعدما أظهر في الافتتاح "ما هو قادر عليه من خلال اللعب ضد بطل العالم الحالي".

بهذا التعادل، أصبح كلا المنتخبين في المركز الثاني في المجموعة الأولى بنقطة واحدة لكل منهما، خلف بطلة العالم الأرجنتين التي تتصدر المجموعة بثلاث نقاط، بينما تحتل كندا المركز الأخير بدون نقاط.

وفي الجولة الثانية، ستواجه بيرو كندا في كانساس سيتي، بينما ستواجه تشيلي الأرجنتين في إيست روثرفورد.