الإثنين 01-07-2024
ملاعب

الأرجنتين تواجه بيرو بحثاً عن العلامة الكاملة في كوبا أمريكا

1000317656


ملاعب - يلتقي المنتخب الأرجنتيني مع منتخب بيرو، في المواجهة المقرر إقامتها فجر الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا 2024.

وتقام مباراة الأرجنتين ضد بيرو في الثالثة فجر الأحد، على ملعب "هارد روك"، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا.

ويسعى منتخب الأرجنتين لتحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات، بعدما حسم في وقت سابق تأهله إلى ربع نهائى بطولة كوبا أمريكا 2024، بعد فوزه الصعب على تشيلي 1-0 ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة، على ملعب "ماتلايف ستاديوم".

ورفع منتخب الأرجنتين رصيده للنقطة 6 في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى ببطولة كوبا أمريكا 2024، وبفارق 3 نقاط عن كندا الوصيف برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخبي بيرو وتشيلي في المركز الثالث والرابع وفي رصيد كل منهما نقطة واحدة.

اضافة اعلان

ويسعى المنتخب الأرجنتيني، حامل اللقب، لتحقيق الفوز وإنهاء مرحلة المجموعات بثلاثة انتصارات ليتصدروا ترتيب المجموعة لأول مرة في كوبا أمريكا منذ نسخة 2016 في الولايات المتحدة أيضا.


ويعتبر حامل لقب كأس العالم 2022 هو المرشح الأوفر حظا لحصد النقاط الثلاث أمام بيرو، بعدما حقق 12 فوزا مقابل 4 تعادلات، دون أن يتلقى أي هزيمة، خلال آخر 16 مقابلة أمام منافسه القادم فى كوبا أمريكا.


ويعاني النجم ليونيل ميسى قائد منتخب الأرجنتين، من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة بين شوطي مباراة التانجو وتشيلي، لكن على الرغم من ذلك أكمل المباراة حتى النهاية.