الجمعة 27-09-2024
ملاعب

هل يتخلى ميسي عن استثماراته في أمريكا للعودة إلى حلم نادي الطفولة؟

66f52cf34c59b70f661375ce


ملاعب -أفادت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اتخذ قرارا بمغادرة إنتر ميامي الأمريكي مع نهاية عقده الحالي.

اضافة اعلان
 

وانضم ميسي إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية لعام 2023، في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وتوقع الجميع أن ليو البالغ 37 عاما، سيلعب موسمه الأخير مع إنتر ميامي وقد يعتزل أو يخوض موسما أخر إضافيا.

إلا أن صحيفة "إل ناسيونال" ذكرت أن ميسي يخطط لإنهاء عقده في ديسمبر 2025، مما سيمكنه من الانتقال مجانا إلى ناديه السابق نيويلز أولد بويز في يناير 2026، حيث انطلقت مسيرته الكروية، وعبر النجم الأرجنتيني عن أمنيته في العودة إلى نادي طفولته، قائلا: "إن عدت للأرجنتين، سأختار نيويلز أولد بويز".

ورحل ميسي عن نادي أولد بويز عام 2000 وهو في سن الـ13 من عمره، لينضم إلى صفوف فريق الشباب بنادي برشلونة.

ويملك ميسي العديد من الاستثمارات في الولايات المتحدة الأمريكية مثل الأسهم التي يملكها في إنتر ميامي، وشركة الإنتاج السينمائي التي افتتحها منذ عدة أيام، ولكنه يبدو أنه سيترك كل ذلك خلفه من أجل نادي طفولته.

وأحرز النجم الأرجنتيني  ليونيل ميسي  نحو 27 هدفا وقدم 17 تمريرة حاسمة في 32 مباراة مع إنتر ميامي، ويستعد إلى المشاركة في المباراة القادمة لفريقه في الدوري الأمريكي ضد تشارلوت السبت القادم، حيث يتصدر إنتر ميامي جدول الدوري برصيد 64 نقطة.