الإثنين 16-09-2024
ملاعب

مارتينو يحدد موعد عودة ميسي للمباريات

252755


ملاعب -قال جيراردو "تاتا" مارتينو، مدرب إنتر ميامي الأمريكي، إنه قرر بالاتفاق مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عدم إشراكه في المباراة، التي فاز بها فريقه على ملعب شيكاغو فاير (4-1)، أمس السبت بالتوقيت المحلي، كي يواصل تعافيه من الإصابة.
اضافة اعلان
 
ويأمل المدرب أن يعود ميسي بكامل لياقته في غضون أسبوعين، وأن يحاول الدفع به ضد فيلادلفيا يونيون، يوم 14 سبتمبر/أيلول الجاري.

وقال مارتينو، خلال مؤتمر صحفي بعد اللقاء: "ليو كما قلنا بخير، يتدرب مع المجموعة منذ فترة.. شعرنا أن الوقت الذي يمكن أن يشارك خلاله، في هذه المباراة (أمام فاير)، سيكون قليلا".

وأردف: "لدينا إمكانية التفكير في الدفع به، في غضون الأيام ال15 المقبلة.. لقد تحدثنا، ورأينا أن الخيار الثاني كان أفضل، وسنرى ما إذا كان بإمكاننا الاعتماد عليه، في مباراتنا أمام فيلادلفيا".




ويشعر ميسي بمتاعب في كاحله، بعد الإصابة التي تعرض لها في 14 يوليو/تموز، خلال نهائي كوبا أمريكا الذي فازت به الأرجنتين على كولومبيا (1-0)، ولم يسافر إلى شيكاغو لخوض مباراة الأمس.

وعن المواجهة، والثنائية التي سجلها نجمه لويس سواريز، قال مارتينو: "ربما كان لويس الأفضل على أرض الملعب، لكني أريد التركيز على اللعب، وكل ما يقدمه لنا، حتى يتمكن الفريق من التقدم للأمام، والإمكانيات التي يقدمها عبر التمرير.. بوسعه اللعب في أجزاء أخرى في الملعب".