الأحد 08-09-2024
ملاعب

ثنائي القوة الجوية يتطلعان للمباريات المقبلة بعد الفوز على الجزيرة

Al-Jazira-FSC-v-Air-Force-Club-Group-B-ACL2022-(8)


ملاعب -  شدد علي كاظم صاحب هدف الفوز لنادي القوة الجوية على أهمية المحافظة على التركيز والنظر للمستقبل بعد الفوز الجزيرة الإماراتي 2-1 يوم الجمعة على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 


وسجل حسين جبار (11) وعلي كاظم (82) هدفي القوة الجوية، في حين أحرز زايد العامري (43) هدف الجزيرة.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الجمعة أيضاً فوز الشباب السعودي على مومباي سيتي الهندي 3-0 على ستاد الأمير فيصل بن فهد.

وتصدر الشباب ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام القوة الجوية، في حين بقي رصيد الجزيرة ومومباي خالياً من النقاط.

وقال كاظم: كانت المباراة أمام نادي الجزيرة صعبة، فهم فريق جيد ويمتلك لاعبين من أصحاب القدرات العالية، ولكننا تمكنا من الحصول على النقاط الثلاث، والآن سوف نتطلع لخوض المباراة الثانية.

وكشف: الهدف الذي سجلته أمام الجزيرة كان مميزاً، حيث أن المدرب طلب مني أن أقوم بالتحرك بهذه الطريقة ومحاولة لعب الكرة الرأسية على القائم القريب.

من جهته قال اللاعب إبراهيم بايش: يجب أن نطوي صفحة المباراة الأولى، ونركز على المباراة المقبلة أمام مومباي، حيث يتوجب علينا أن نلتزم بالخطة التي يضعها الجهاز الفني.

وأوضح: هذه المشاركة الثانية لنا في دوري أبطال آسيا، والآن نحن نواجه فرق قوية في مجموعتنا، ولكن نحن سوف نتعامل مع كل مباراة على أنها نهائي وسوف نقاتل من أجل التأهل عن المجموعة.

وتابع: نحن احتفلنا بعد الفوز في المباراة الأولى لأننا كنا ندرك أهمية الحصول على النقاط الثلاث أمام فريق مثل الجزيرة، وهذا الفوز سيعزز الروح المعنوية لدينا كي نواصل بذات الوتيرة.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الاثنين، حيث يلتقي الشباب مع الجزيرة، والقوة الجوية مع مومباي سيتي.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.