الأحد 08-09-2024
ملاعب

الوحدات يرفع راية التحدي أمام الفيصلي السعودي

2022-04-07_210358


ملاعب - أنس عشا

يرفع الوحدات راية التحدي عندما يواجه مستضيف المجموعة الخامسة من دوري أبطال اسيا، الفيصلي السعودي، على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام السعودية، في مواجهة الجولة الخامسة التي ستنطلق عند الساعة الـ 11:15 من مساء اليوم السبت .

اضافة اعلان
 

 

ويبحث الوحدات عن تحقيق الفوز الثاني بالمجموعة وملاحقة صدارة الفيصلي، إذا رفع الأخضر رصيده لـ 4 نقاط بعد فوزه الكبير على السد القطري بنتيجة 3/1 في الجولة الماضية، فيما يتصدر الفيصلي المجموعة بـ 8 نقاط .

 

ويدخل الوحدات للقاء بدون مدافعه الدولي محمد أبو حشيش، والجناح خالد عصام بسبب الإيقاف، فيما لم تتأكد بعد مشاركة حارس المرمى أحمد عبد الستار، واللاعب الشاب مهند أبو طه بسبب الإصابة .

 

وتبدو الحالة المعنوية للأخضر في أفضل مستوياتها حيث ظهر الفريق بصورة رائعة في مباراة السد، محققا الفوز بالأداء والنتيجة، علما أنه بدأ مشواره بالتعادل مع الفيصلي بهدف لمثله، قبل أن يخسر من ناساف الأوزبكي بهدفين دون رد، ومن السد بنتيجة 5/2، وصولا للفوز على الفريق القطري.

 

وستسبق المباراة مواجهة على الملعب ذاته بين السد وناساف، حيث ستحمل المباراة أهمية كبيرة للوحدات الذي يترقب تعادل الفريقين أو فوز السد لتصاعد حظوظه بالتأهل أو الإنفراد بالوصافة على الأقل بانتظار ظهور علامات صراع أفضل 3 ثواني عن المجموعات الـ 5 عن منطقة غرب اسيا .

 

ويسعى الوحدات للتأهل للدور الثاني في المشاركة التاريخية الثانية له بشكل خاص وللأندية الأردنية عموما بدوري أبطال اسيا، حيث كان قد حصد 7 نقاط وحل بالمركز الثالث في مجموعته بالعام الماضي .