الإثنين 16-09-2024
ملاعب

شاهد.. جماهير فلومينينسي تحتفل بلقب كوبا ليبرتادوريس

20231113959589123B


ملاعب - شهدت شوارع وسط مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية احتفالات حاشدة من جماهير فلومينينسي مع الفريق بلقب كوبا ليبرتادوريس، للمرة الأولى في تاريخه على حساب بوكا جونيورز الأرجنتيني.

جابت قافلة بقيادة شاحنات مزودة بنظام صوت عالي الطاقة، بجولة في وسط ريو دي جانيرو على إيقاع عدة مجموعات من الطبول في كرنفال ريو.

اضافة اعلان

وتفاعل اللاعبون بشكل كبير مع أنغام الموسيقى على وقع الطبول، وأدوات التشجيع المختلفة المعتادة في احتفالات البلد اللاتيني.

 

وحظي الظهير الأيسر ونجم ريال مدريد الإسباني سابقاً مارسيلو، الذي يمتلك أيضاً في جعبته لقب دوري الأبطال مع "الملكي"، والمهاجم الأرجنتيني خيرمان كانو، والقائد الأربعين فيليبي ميلو، والمدرب البطل فرناندو دينيز، بأكبر قدر من الحفاوة من الجماهير التي احتشدت بالآلاف في الشوارع.


وقال دينيز الذي كان بصحبة عائلته في تصريحات من فوق الحافلة المكشوفة التي أقلت اللاعبين، "أنا متحمس للغاية، أعتقد أن الجماهير تستحق ذلك أكثر من أي شخص آخر".

 

ووفقاً لوسائل إعلام محلية، نقلاً عن الشرطة العسكرية، شارك 100 ألف من مشجعي فلومينينسي في الاحتفال باللقب القاري الأول في تاريخ النادي على مدار أكثر من 3 ساعات ونصف الساعة، متحديين درجات الحرارة العالية في البلاد.