السبت 28-09-2024
ملاعب

كيف يخطط الخطيب بعد خسارة السوبر الأفريقي؟

hq720


ملاعب -يعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، اجتماعا مع سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، خلال ساعات لتسلم تقرير عن كافة الأمور الخاصة بالفريق بعد الهزيمة أمام الزمالك.


اضافة اعلان
كما سيعقد الخطيب اجتماعا مع محمد الغزواي عضو مجلس الإدارة، لتسلم تقرير عن البعثة الحمراء والتي ترأسها في رحلة السوبر الأفريقي بالعاصمة السعودية الرياض.

وتوج الزمالك بلقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلي بركلات الترجيح (4-3)، بعد التعادل (1-1) في الوقت الأصلي.


ويستفسر الخطيب خلال اجتماعه بقمصان عن الإعداد الذهني والنفسي للفريق والتجهيز الفني، وطول مدة الإجازة التي يحصل عليها اللاعبين.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"كووورة": "الأهلي يتعامل مع تلك الملفات بعقلانية ودون تهور أو انفعال وسوف يدرس الأمور بدقة شديدة".

وأضاف: "الخطيب سيدرس جميع الأمور لكن هناك ثوابت لا تتغير بالأهلي على رأسها عدم المساس بالجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.. كما أن الحساب بالقطعة لا يعمل به بالأهلي خاصة أن كولر حقق إنجازات كثيرة ومن الوارد الوقوع بأخطاء".

وأوضح: "فكرة الدعم وضم لاعبين من عدمه متوقفه على رأي مارسيل كولر نفسه ومدى حاجته لذلك فهو قد أعلن عن تأجيل فكرة ضم المهاجم الأجنبي لشهر كانون الثانى/يناير المقبل.. وإذا طلب ضم لاعب أو عنصر آخر سنسعى لتحقيق طلبه".

وأشار: "فكرة تعيين مدير كرة بالأهلي قد تكون مطروحه لكن بعد الرجوع لمارسيل كولر نفسه حتى لا يتم خلق أزمات، والاستعانة بطبيب نفسي دون شك سيكون محل نقاش وفي جميع الأمور الموقف النهائي لدى الجهاز الفني نفسه".