الإثنين 16-09-2024
ملاعب

قائمة المنتخب التونسي لمواجهتي غينيا الاستوائية وناميبيا

1358275038


ملاعب - اعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم قائمة اللاعبين للمواجهتين المقبلتين للمنتخب في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 ضد غينيا الاستوائية وناميبيا المقررتين يومي 5 و9 يونيو/ حزيران المقبل.

وشهدت القائمة استدعاء 3 لاعبين لأول مرة وهم لاعب النجم الساحلي، راقي العواني ومحترف نادي رادينسكي الصربي وجدي الساحلي، الذي ساهم في وصول فريقه إلى المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم والحارس الشاب أمان الله مميش لاعب الترجي .

اضافة اعلان

كما شهدت القائمة عودة بعض العناصر التي ابتعدت عن المنتخب التونسي سابقا يتقدمهم لاعب الترجي، غيلان الشعلالي و مرتضى بن وناس .


في المقابل غابت بعض الاسماء لأسباب مختلفة منها حنبعل المجبري، ويوسف المساكني بقرار منهما وأنيس بن سليمان، وأمين الشارني، وهيثم الجويني وحمزة الجلاصي بقرار من الجهاز الفني، فيما حرمت الإصابة كل من علي معلول ووجدي كشريدة ومحمد دراغر من التواجد في القائمة .

وضمت القائمة :
حراسة المرمى: بشير بن سعيد، أيمن دحمان، أمان الله مميش.
خط الدفاع: منتصر الطالبي، ديلان برون، أسامة الحدادي، ياسين مرياح، علاء غرام، حمزة المثلوثي، علي العابدي، يان فاليري، مرتضى بن وناس.
خط الوسط : إلياس السخيري، عيسى العيدوني، محمد علي بن رمضان، نادر الغندري، معتز زدام، حمزة رفيعة، محمد الحاج محمود، غيلان الشعلالي.
خط الهجوم: إلياس سعد، وجدي الساحلي، راقي العواني، سيف الدين الجزيري، إلياس العاشوري، سيف الله اللطيف.