الأحد 08-09-2024
ملاعب

ساويرس يرد على فيديو توزيعه دولارات في مباراة مصر والسنغال

saw


ملاعب - وكالات

نفى رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، التقارير التي أشارت إلى قيامه بتوزيع نقود على الجماهير في مدرجات استاد القاهرة، الجمعة، خلال مباراة المنتخب المصري ضد السنغال في تصفيات كأس العالم 2022.

وقال ساويرس على صفحته بموقع ”تويتر“اللى كان نفسه إني أكون بوزع فلوس فى المباراة يدخل ينام ويحلم تاني، أنا كنت بوزع بالونات التشجيع للمنتخب، اللي بتعمل صوت.. والحمدلله كسبنا“.

اضافة اعلان
 

 

وجاء نفي نجيب ساويرس بعد فيديوهات انتشرت له وسط الجماهير زعمت بعض المواقع والحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي أنه كان يوزع خلالها النقود على الجماهير.

 

 

وأحرز ساليو سيس مدافع السنغال هدفا بالخطأ في مرمى فريقه لتفوز مصر 1-صفر في ذهاب الدور الحاسم من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022 في استاد القاهرة، يوم الجمعة.

وأرسل عمرو السولية تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء سيطر عليها محمد صلاح قائد المنتخب المصري وسدد في العارضة لترتد الكرة وترتطم في قدم سيس وتسكن شباك زميله الحارس إدوار مندي في الدقيقة الرابعة من المباراة.

 

وستقام مباراة العودة في السنغال، يوم الثلاثاء المقبل، ويحتاج خلالها المنتخب المصري للفوز أو التعادل بأي نتيجة ليضمن مشاركته في كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه بعد أعوام 1934 و1990 و2018.