الأربعاء 03-07-2024
ملاعب

منتخب الشباب يتعادل مع نظيره العراقي في بطولة غرب آسيا

667c452483b05


ملاعب - تعادل المنتخب الوطني ت20 مع نظيره المنتخب العراقي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي عكاظ بمدينة الطائف، مع افتتاح مشواره ببطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب – السعودية 2024.

اضافة اعلان

مثل المنتخب باللقاء: سلامة سلمان، محمد أبو السكر، عمر مرار (ينال المحمود)، يوسف المقابلة، إبراهيم صبرة، عودة الفاخوري عز الدين أبو السعود (عمر جق)، محمود ذيب (انس الخب)، محمد طه، عبد الرحمن الخضور (صلاح الدين فراش)، صالح فريج.


بدأ المنتخب الضغط والتقدم نحو الأمام منذ بداية اللقاء، وكاد أن يفتتح النتيجة مبكرا، لكن سوء الطالع حال دون ذلك، مع استمرار إهدار الفرص طيلة مجريات الشوط الأول.


مع مرور الوقت، تكافئ الفريقان داخل الملعب، وبدت الهجمات متبادلة بين الطرفين، دون خطورة حقيقية تذكر على المرميين، لتنتهي المباراة بالتعادل بدون أهداف.


ويلتقي المنتخب بمباراته القادمة لحساب المجموعة الثانية نظيره اللبناني، عند التاسعة مساء الجمعة 28 الجاري، على ملعب نادي عكاظ.


وحسب تعليمات البطولة، يتأهل أبطال المجموعات الثلاث بالإضافة إلى أفضل فريق يحصل على المركز الثاني للدور نصف النهائي.


وتأتي البطولة في إطار التحضيرات للمشاركة في التصفيات الآسيوية، التي تقام خلال الفترة من 21 إلى 29 أيلول المقبل في قطر، حيث حل المنتخب في المجموعة العاشرة إلى جانب قطر وسنغافورة وهونغ كونغ.