الأربعاء 18-09-2024
ملاعب

فيكتور يعزز حراسة الريان قبل المشاركة في دوري أبطال آسيا

66e5307142360448e46128d6


ملاعب -أعلن نادي الريان القطري تعاقده مع حارس المرمى البرازيلي باولو فيكتور لينضم الأخير إلى صفوف الفريق الأول لمدة موسم واحد.

اضافة اعلان
 

وأصدرالريان بيانا على موقعه الرسمي على منصة "إكس" أكد فيه أن الحارس البرازيلي الجديد سيشكل الإضافة للفريق خلال المشاركة في النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة والتي يستهلها "الرهيب" عندما يستقبل نظيره الهلال السعودي يوم الثلاثاء المقبل على استاد أحمد بن علي المونديالي.

 

وكان الحارس باولو فيكتور(37 عام) صاحب الجنسية الإيطالية بالإضافة إلى البرازيلية، قد تألق في صفوف الاتفاق السعودي خلال الموسمين الماضيين ولعب 64 مباراة مع الفريق تمكن في 22 منها من الخروج بشباك نظيفة فيما لعب قبل ذلك مع أندية غريميو وفلامينغو البرازيليين ومارتيمو البرتغالي، إضافة إلى غازي عنتاب التركي.
وكان الريان حقق فوزا كبيرا على الشحانية (4-2)، بالجولة الرابعة من الدوري(نجوم أريد) والتي تعد المحطة الأخيرة للفريق القطري قبل مواجهة الهلال السعودي بالبطولة الآسيوية.

 

يذكرأن الريان قد ضم المغربي أشرف بن شرقي والمدافع الفلسطيني محمد صالح، على أن يشارك هذا الثنائي مع الحارس باولو فيكتور في دوري أبطال آسيا.