الأربعاء 03-07-2024
ملاعب

عبدالله الزعبي يلتحق بتدريبات النشامى بعد إصابة نور الدين بني عطية

3


ملاعب - استدعى المنتخب الوطني لكرة القدم، حارس مرمى فريق الحسين اربد عبدالله الزعبي، استعدادا لمواجهة نظيره الطاجيكي عند الثامنة والنصف مساء بعد غد الخميس، على ستاد عمان الدولي، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

اضافة اعلان

وجاء استدعاء الزعبي بعد تعرض حارس مرمى المنتخب نور الدين بني عطية للإصابة.


وأجرى المنتخب تدريبه مساء امس الاثنين على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، حيث شهدت التدريبات تواجد عبدالله الزعبي الذي انضم للقائمة، في حين تم استبعاد عبدالله العطار من التجمع بسبب الإصابة بتمزق بالعضلة الخلفية.


في المقابل، أكدت الفحوصات الطبية إصابة الحارس نور بني عطية خلال التدريبات، على أن يستمر مع المنتخب تحت إشراف الجهاز الطبي تحضيراً للمباريات القادمة.


‏‎وتضم قائمة النشامى 26 لاعبا: يزيد أبو ليلى، نور بني عطية، أحمد الجعيدي، عبدالله الزعبي، عبدالله نصيب، براء مرعي، يزن العرب، سعد الروسان، إحسان حداد، فراس شلباية، محمد أبو حشيش، سالم العجالين، رجائي عايد، محمود شوكت، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، مهند أبو طه، محمود مرضي، موسى التعمري، محمد أبو رزق، عارف الحاج، صالح راتب، يوسف أبو جلبوش، علي علوان، يزن النعيمات.


‏‎يذكر أن المنتخب الوطني يستقر في المركز الثاني ‏‎للمجموعة السابعة برصيد 7 نقاط في المركز الثاني، فيما تتصدر السعودية الترتيب بـ 10 نقاط، وطاجيكستان ثالثا بـ 5، ثم باكستان رابعا دون نقاط.


‏‎وحسب نظام التصفيات، يصعد أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، مع ضمان تأهلها إلى نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.