السبت 26-10-2024
ملاعب

مدير البايرن: نوير مازال قادرا على منحنا الانتصارات

19_2022-638056947790877839-87


ملاعب -علق كريستوف فرويند، المدير الرياضي لبايرن ميونخ، على المستوى الباهت الذي ظهر به مانويل نوير، حارس الفريق، في الخسارة الأخيرة أمام برشلونة (1-4) بدوري أبطال أوروبا.


اضافة اعلان
وقال فرويند، في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء بوخوم: "خاض مانو (نوير) بعض المباريات التي لم يتألق خلالها، وغالبا ما يكون الأمر صعبا على حراس المرمى عندما لا يتاح سوى القليل من الفرص على مرماهم ومع ذلك يتم استغلالها".

وأضاف: "يحاول مانو التحسن دائما، أسلوبنا يعتمد على النزعة الهجومية لدى حراس المرمى، وأسلوبنا يناسب مانو، وما يزال يقدم لنا الدعم الكبير بفضل شخصيته الهائلة، كما أن لديه حضور كبير، سنخوض مباريات أخرى سنتحدث خلالها عن حارس مرمى فريقنا بصورة مختلفة، فهو قادر على منحنا الانتصارات في المباريات مرة أخرى".


كما تطرق إلى الاستنتاجات التي خرج بها من مباراة البرسا: "طريقة سير المباريات ضد ليفركوزن وفرانكفورت وبرشلونة كانت مختلفة، وإذا التزم الفريق بالخطة التي يضعها فنسنت (كومباني)، فسيكون ذلك هو مفتاح النجاح".

وأتم: "منذ وصول فنسنت إلى هنا، ورفع اللاعبون مستواهم وعملوا بقوة لتقديم هذا المستوى من كرة القدم، قدمنا عمل مكثف واحترافي وشاق أيضا وبالطبع سنكافأ بالنتائج، لهذا السبب أنا على قناعة بضرورة استمرارنا في ذلك المسار".