الأحد 08-09-2024
ملاعب

مانشستر سيتي يعاقب لايبزيج بريمونتادا مؤلمة

GettyImages-1808048759-1


ملاعب - عاقب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفه الألماني، لايبزيج، وقلب تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثية مثيرة، بسيناريو درامي، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الثلاثاء، في ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

الضيف الألماني عكر بياض النتيجة بهدف في الدقيقة 13 عن طريق لويس أوبيندا، الذي استغل وقوع دفاع السيتي في خطأ فادح، بعدما وصلت إليه الكرة من حارس مرماه، انفرد على إثرها بالمرمى.

اضافة اعلان
طعم شباك السيتي أعجب أوبيندا، لذلك قرر تكرار زيارته للشباك، ونجح في سعيه بهدف ثان بعد مرور نحو عشرين دقيقة على الزيارة الأولى، لتنتهي الفترة الأولى بتأخر الفريق المحلي بهدفين.
وبعد استراحة، عاد السيتي بنية تغيير لوح النتيجة، وبالفعل تمكن النرويجي إيرلينج هالاند من تذليل الفارق بهدف في الدقيقة 54، ليصل بذلك إلى هدفه 40 في دوري ابطال أوروبا، كأصغر لاعب يصل إلى هذا العدد من الأهداف في المسابقة، خلال 35 مباراة.
هدف هالاند فتح شهية زميله فيل فودين، الذي تكفل بتسجيل هدف تعديل النتيجة، عند حدود الدقيقة 70، ليتعادل فريق بيب جوارديولا بهدفين لمثلهما.
وقبل نهاية الوقت الأصلي بنحو ثلاثة دقائق، وقع الأرجنتيني جوليان ألفاريز على هدف الانتصار لمصلحة السيتي، ليصل الفريق إلى النقطة رقم 15 محققاً العلامة الكاملة.
فوز يبقي السيتي في الصدارة، في حين يتوقف رصيد لايبزيج عند 9 نقاط في خانة الوصيف بالمجموعة.