الأحد 08-09-2024
ملاعب

كواليس مثيرة من إعلان مبابي الرحيل عن باريس

nasser-y-mbappe-2-e1654295081773


ملاعب -كشف تقرير صحفي فرنسي، اليوم السبت، عن كواليس مثير من إعلان كيليان مبابي رحيله عن باريس سان جيرمان.
اضافة اعلان

وكان مبابي قد أعلن بالأمس رحيله عن "ياريس إس جي" في نهاية الموسم الجاري، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على إنستجرام.


ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فقد كان من الملحوظ في رسالة وداع مبابي إغفاله ذكر الرئيس ناصر الخليفي والمدير الرياضي أنتيرو هنريكي.

وأشارت إلى أن  إغفال الخليفي كان واضحًا وقاسيًا بعض الشيء، لأن علاقتهما كانت مكسورة وغير قابلة للإصلاح منذ بداية الموسم عندما أجبر الرئيس مبابي على الانضمام إلى الفريق الاحتياطي.

وأوضحت أن الخليفي ومبابي تجنبا بعضهما خلال الأسابيع القليلة الماضية، وكانت علاقتهما سيئة للغاية لدرجة أنهما لم يرغبا حتى في إلقاء التحية على بعضهما.

ويشعر مبابي بغضب من هنريكي، لأنه يحمله مسؤولية عدم الوفاء بوعوده منذ صيف عام 2022، حيث لم يلتزم النادي بشكل كامل بالمسار الذي وضعوه في هذا التوقيت لإقناع اللاعب بالتجديد.

وكشفت أن مبابي سجل الإعلان قبل أسابيع وحاول إبقاءه سريا قدر الإمكان، كما أنه لم يتواصل مع إدارة باريس بشأن توقيت إعلانه، ولم يكن النادي على علم بذلك، وبالتالي لم يكن هناك بيان رسمي على وسائل التواصل الاجتماعي أو الموقع الإلكتروني.

ولم يبلغ مبابي، الخليفي بإعلان رحيله، رغم أن اللاعب أبلغ لويس كامبوس المستشار الرياضي مسبقًا.

ويشعر باريس بارتياح تجاه القرار الذي تم الإعلان عنه، ويرون أن من الممكن الآن الاستمرار في بناء فريق قوي وشاب ومنضبط، مع قدر أقل من الأنا، وتركيز أكبر على المجموعة".