الأربعاء 18-09-2024
ملاعب

أسطورة ميلان يرشح فريقين للفوز بدوري الأبطال

milan-1-e1539002567407


ملاعب -يعتقد أسطورة ميلان زفونيمير بوبان، أن إنتر ميلان هو الفريق الإيطالي الوحيد الذي يمكنه المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.


اضافة اعلان
وفي مقابلة مع صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت"، اختار بوبان مرشحيه للفوز باللقب القاري.

وقال بوبان: "المرشحان المعتادان، ريال مدريد ومانشستر سيتي. إذا كان هناك من يعرف كيفية إدارة النجوم جيدا، فهو كارلو أنشيلوتي".


وأضاف: "لبناء فريق، بيب (جوارديولا) فريد من نوعه، لإدارة الأمور وعدم تعقيدها، كارلو أفضل. لكن إنتر أظهر أنه يمكنه التنافس مع أي فريق".

وعلى الرغم من أنه قضى غالبية مسيرته كلاعب في صفوف ميلان، يعتقد بوبان أن إنتر هو أقوى فريق في الدوري الإيطالي في المسابقة هذا الموسم.

وتابع: "أظهر إنتر ميلان أنه قادر على هزيمة أي فريق، ولا أرى الفرق الأخرى على هذا المستوى".

وسيكون هناك خمسة فرق من الدوري الإيطالي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، هي إنتر ميلان وميلان ويوفنتوس وأتالانتا وبولونيا.

واعترف بوبان الذي عمل مديرا لكرة القدم في الاتحاد الأوروبي، أن النظام الجديد والموسع لدوري أبطال أوروبا هدفه الأساسي تحقيق الأرباح، لكنه أكد في الوقت ذاته، أن المسابقة ستشهد مجموعة إضافية من المباريات المثيرة.

وعن ذلك قال: "على الرغم من أن النظام تم اعتماده جاء لتوليد المزيد من الإيرادات، دون الاهتمام باللاعبين الذين لديهم بالفعل جدول مزدحم، إلا أنني أحبه وأعتقد أنه سيكون ممتعا للغاية".

وختم بوبان: "تم التصويت عليه قبل وصولي إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. لقد تجادلت مع كثيرين من أجل تقليص عدد المباريات في دور المجموعات، لأنه في البداية كان هناك عشر مباريات مقررة، وهذا بالنسبة لي لم يحم نزاهة المنافسة".