الخميس 19-09-2024
ملاعب

نجم مانشستر يونايتد السابق يرتكب مخالفة مرورية طريفة

66ebc5d54236046f931f8e33


ملاعب -صرح الإنجليزي جيسي لينغارد مهاجم نادي سيول الكوري الجنوبي أنه "لم يكن يعرف القواعد" بعد أن أعلنت شرطة سيئول التحقيق معه لاستخدامه دراجة كهربائية.

اضافة اعلان
 

وتم نشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه لينغارد وهو يركب دراجة كهربائية في محيط منزله الجديد في كوريا الجنوبية والذي تم حذفه منذ ذلك الحين.


 

وأصدرت كوريا الجنوبية حكما في وقت سابق من هذا العام، يتم من خلاله تغريم الأشخاص الذين يركبون دراجة بخارية كهربائية دون ترخيص بمبلغ 10 آلاف وون (56.85 جنيه إسترليني) في حين يواجه أولئك الذين يركبون الدراجات النارية دون ارتداء خوذة غرامة قدرها 20 ألف وون (11.47 جنيه إسترليني).


ونشر الدولي الإنجليزي مقطع فيديو في حسابه على "إنستغرام" أوضح فيه أنه لا يعرف القواعد محذرا الآخرين من فعل الشيء نفسه قائلا: "من الواضح أنني كنت على دراجة بخارية كهربائية أمس وقمت بالقيادة لمدة دقيقتين لم أكن أعرف قواعد ارتداء الخوذة أو الحصول على رخصة أيضا".


وأضاف: "بالنسبة لأي شخص يزور كوريا الجنوبية من الواضح أنه يتعين عليه التحقق من القواعد فقد يكون الأمر خطيرا، السلامة أولا للجميع ارتد الخوذة، من الواضح أنني لن أفعل ذلك مرة أخرى حافظ على سلامتك وتعرف على القواعد".
يلعب لينغارد (31 عاما) مع نادي إف سي سيول في الدوري الكوري الجنوبي والذي انضم إليه في فبراير من هذا العام بعد مغادرة نوتنغهام فورست كلاعب حر في عام 2023.
ومنذ ذلك الحين شارك اللاعب السابق لمانشستر سيتي في 18 مباراة فقط مع النادي بعد معاناته من الإصابات منذ وصوله إلى كوريا الجنوبية ونجح في تسجيل أربعة أهداف في تلك المباريات الـ18.