الأربعاء 18-09-2024
ملاعب

مدرب مانشستر يونايتد ينسب تصريحه اليائس لرونالدو

66e324824c59b72ed3319d98


ملاعب -رد الهولندي إريك تين هاغ المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على الانتقادات التي وجهها له النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشأن تصريحاته حول "عدم قدرة" الفريق المنافسة على الألقاب.

اضافة اعلان
 

نتقد رونالدو، تصريح تين هاغ، الذي قال في وقت سابق "لا يمكننا الفوز بالبريميرليغ ودوري الأبطال".

وأكد الأسطورة البرتغالي، أنه لا ينبغي لمدرب مانشستر يونايتد، قول مثل هذا التصريح.

 

وحث رونالدو المدرب الهولندي على ضرورة محاولة الفوز بالبريميرليغ ودوري الأبطال، قائلا "يمكنك الاعتراف بأنه ليس لديك المقومات لذلك، لكن قل سأحاول، وعليك أن تحاول".

وفاجأ تين هاغ الجميع في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة اليونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي، بنسب تصريحاته لرونالدو عند سؤاله حول انتقادات النجم البرتغالي، له بقوله: "هو (رونالدو) من قال إن اليونايتد لا يمكنه الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز".

وعندما حاول الصحفي، مراجعته بنفي ذلك، رد تين هاغ: "لقد قال ذلك، لقد قرأت التصريحات جيدا". 

وأردف تن هاغ قائلا: "هو بعيد جدا عن السعودية"، قبل أن يستدرك حديثه قائلا: "بعيد جدا عن مانشستر، ولكن في الوقت ذاته، يمكن لأي شخص أن يدلي برأيه، وهذه ليست مشكلة بالنسبة لي".

وعند سؤاله عما إذا كان يعتقد أن مانشستر يونايتد على الطريق الصحيح في ظل سوء النتائج مع انطلاقة الدوري، قال تن هاغ: "سنرى أين سنكون في مايو العام المقبل فالوقت لا يزال مبكرا جدا في الموسم والأمر يتعلق بالفوز بالألقاب ومحاولة الفوز بكل لقاء في الدوري ثم سنرى ما سيجري في مايو".

وعاش رونالدو، فترة صعبة مع تين هاغ خلال النصف الأول من موسم 2022-2023، حيث تم استبعاده وتهميشه من المباريات، قبل أن ينفجر الدون، ليتم فسخ عقده بالتراضي في نوفمبر 2023، بسبب التصريحات القوية التي هاجم فيها الإدارة والمدرب الهولندي.