الخميس 19-09-2024
ملاعب

مدافع ليفربول: ثمني مبالغ فيه.. وسأبقى بشرط واحد

f_img.kooora.comistoreimageskoooramkandeel213323


ملاعب -قال مدافع ليفربول الشاب، سيب فان دن بيرج، إن تقييم النادي لثمنه في سوق الانتقالات مبالغ فيه، مضيفا أنه لا يشعر بالانزعاج من ذلك، بل يريد القتال من أجل مكان في خطط المدرب آرني سلوت.
اضافة اعلان

وشارك فان دن بيرج في 4 مباريات فقط مع الريدز، منذ اانتقاله إلى الفريق العام 2019، وقضى عامين على سبيل الإعارة في بريستون بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وقضى أيضا فترتين مع شالكه وماينز.

وبعد تألقه مع ماينز في الموسم الماضي، شهد فان دن بيرج ارتفاعا في قيمته، مع حرص العديد من الأندية على ضمه.

ومع ذلك، يعتقد فان دن بيرج أن ثمنا يتراوح بين 20 و25 مليون جنيه إسترليني، ربما يربك إمكانية انتقاله إلى فريق آخر.

وقال المدافع الهولندي، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أعلم أن (الأسعار المرتفعة) منتشرة في سوق اليوم.. بالنسبة للسعر الذي يريدونه لي، قد يعتقد ليفربول أن هذا صحيح، لأنني قدمت موسمًا جيدًا.. وإذا كانوا يريدون 20 إلى 25 مليون جنيه إسترليني، فهذا مبلغ كبير".

وأضاف: "نأمل أن نجد طريقة.. ربما أبقى، وربما أرحل.. أول رد فعل مني هو أن المبلغ مرتفع للغاية! إنه مجاملة أيضًا، لكنه يجعل الأمر صعبًا.. 20 مليون جنيه إسترليني مبلغ مرتفع بشكل كبير".

ولا يتعجل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا مغادرة ليفربول، حيث لعب مباراتين وديتين مع الفريق هذا الصيف، حتى الآن، وقدم أداءً قويًا فيهما.

وتابع فان دن بيرج: "تحدثت مع (سلوت) في يومي الأول.. وقال لي إن عليّ أن أُظهر نفسي، في فترة ما قبل الموسم.. كانت لدي رؤيتي الخاصة، أريد أن ألعب.. سنرى ما سيحدث، لكنني سعيد هنا".

وأردف: "هدفي هو لعب كرة القدم في الموسم المقبل، لذا سنرى ما إذا كان ذلك هنا، أم في مكان آخر.. بالطبع أنا هنا الآن.. ليفربول أحد أكبر الأندية، إن لم يكن أكبرها، على مستوى العالم".

وواصل: "لقد كان (ليفربول) حلمي دائمًا.. أنا هنا لأثبت لنفسي بأنني جدير باللعب في ليفربول.. إذا أعطاني (المدرب) فرصة وأعجب بي، فهناك فرصة كبيرة لبقائي.. إذا حصلت على ما أريده هنا، فلن يكون هناك مكان أفضل لأكون فيه".