الأحد 08-09-2024
ملاعب

مبابي يوارب باب ريال مدريد أمام هالاند

large


ملاعب -ترك انتقال الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد، باب الميرنجي مفتوحا أيضا أمام الحصول على خدمات النرويجي إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، في المستقبل.
اضافة اعلان


ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن هالاند يعتبر أكبر خاسر من انتقال مبابي إلى ريال مدريد مجانا خلال الصيف الحالي، لأن المهاجم النرويجي كان يخطط للتوقيع مع الملكي في صيف 2025.

وأشارت إلى أن ممثلي هالانند كانوا على تواصل بالفعل مع ريال مدريد، عندما أراد الملكي معرفة الوضع التعاقدي الذي يسمح له بمغادرة السيتي (تحسبا لفشل صفقة كيليان مبابي).


وأوضحت أن رؤية هالاند في ريال مدريد مستقبلا ليست مغلقة تمامًا، رغم أن الأمر أصبح أكثر تعقيدًا.

وكانت رافائيلا بيمنتا، ممثلة هالاند، وضعت بندا في عقد اللاعب يسمح للاعب بالرحيل بدءًا من صيف 2024 مقابل مبلغ معقول من المال مخصص للأندية غير الإنجليزية، وهذا المبلغ يتناقص أيضًا مع مرور السنوات.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن بيمنتا ستحاول الحفاظ على هذا البند، حتى إذا قرر هالاند تجديد عقده مع مانشستر سيتي.

وكشفت أن مانشستر سيتي أجرى التحركات الأولى من أجل التفاوض على التجديد، لكن هالاند لا يرغب في الجلوس ومناقشة احتمالية التمديد حتى الآن.

وقالت "آس" إن الدخل الذي يوفره "البرنابيو الجديد" يجعل ريال مدريد قادرا على تحمل راتبي مبابي وهالاند معا، لا سيما أن المهاجم الفرنسي يحصل على 15 مليون يورو فقط.

لكن ستظل الأزمة لهالاند هي البند الخاص بحقوق الصور، الذي يمتلكه بنسبة 100% في مانشستر سيتي، لكن ريال مدريد اعتاد على جعله 50% للاعب ومثلها للنادي.

ومنح ريال مدريد استثناء لمبابي في هذا البند، حيث يملك اللاعب الفرنسي 80% من حقوق الصور الخاصة به، بحسب تقارير صحفية.