الإثنين 16-09-2024
ملاعب

ليفربول في مهمة سهلة بالدوري الانجليزي

large


ملاعب - يحل فريق ليفربول الإنجليزي في الثانية والنصف من عصر اليوم السبت، ضيفا ثقيلا على إيبسويتش تاون، الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، في بداية مشوار الفريقين، بالجولة الأولى من البريميرليج لموسم 2024-2025.

اضافة اعلان

يدخل ليفربول اللقاء تحت قيادة مدربه الجديد الهولندي أرني سلوت، والذي يسعى لبداية الموسم بكل قوة وتأكيد جدارته بالمنافسة على اللقب هذا الموسم، بعد جولة تحضيرية قوية حقق فيها العديد من الانتصارات.


على الجانب الآخر، فإن إيبسويتش تاون، يقيادة لاعب الوسط المصري سان مرسي، صاحب الأرض والجمهور العائد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد سنوات طويلة، يسعى في مباراته الأولى لإثبات أنه لن يكون خصما سهلا هذا الموسم، ولن يعود إلى الدرجة الثانية بسهولة.


ويستعد محمد صلاح ورفاقه تحت قيادة المدير الفني الجديد للريدز، الهولندي آرني سلوت، لبداية حقبة جديدة للريدز بعد حقبة المدرب الألماني يورجن كلوب والذي حقق خلالها كل شيء مع ليفربول على مدار التسع سنوات الماضية.


وتعتبر مواجهة إيبسويتش هي المباراة الرسمية الأولى لآرني سلوت، مدرب فينورد روتردام الهولندي السابق، الذي أصبح المدير الفني لليفربول، والذي يحلم بمعادلة رقم مانشستر يونايتد كأكثر الأندية المتوجة بالدوري الإنجليزي، بعدما سبق أن حصل على اللقب 20 مرة، كان آخرها موسم 2019- 2020.