الأحد 08-09-2024
ملاعب

لوكاكو: حققت حلم الطفولة

163-115014-chelsea-lukaku-inter-milan-transfer_700x400


ملاعب - وكالات 

 

أبدى نجم تشيلسي روميلو لوكاكو، سعادته بقيادته فريقه للفوز على ضيفه أستون فيلا 3-0  ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اضافة اعلان
وسجل لوكاكو هدفين في المباراة، رافعا رصيده إلى 3 أهداف في المسابقة، علما بأنها المرة الأولى التي يهز فيها الشباك بملعب "ستامفورد بريدج"، بعدما فشل في ذلك خلال الفترة الأولى التي قضاها مع النادي اللندني.

وقال لوكاكو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب انتهاء اللقاء: "هذا حلمي منذ أن كنت في الحادية عشر من عمري (أن أسجل هنا). لقد عملت بجد لهذه اللحظة. أنا سعيد جدًا بالفوز، كانت مباراة مهمة بالنسبة لنا، أظهرنا إرادة الفوز منذ الدقيقة الأولى وأنا سعيد جدًا بالنتيجة".
 
وأضاف: "في إيطاليا، كنت ألعب في دوري حيث ربما تتاح لي فرصة واحدة أو اثنتين في المباراة، لذلك كان علي استغلالها. أنا سعيد جدًا بالموقف الذي أنا فيه الآن، ويجب أن نستمر في ذلك".
 
وتابع: ""كان فيلا فريقا جيد جدا وضغط بشدة، خاصة علينا نحن الثلاثة في المقدمة، لقد جعلوا الحياة صعبة للغاية بالنسبة لنا. إنه حلم الطفولة بالنسبة لي. أنا سعيد جدًا، لكن العمل يجب أن يستمر".
 
وتحدث لوكاكو عن هدفه الأول قائلا: "قال المدرب قبل المباراة، عندما نستعيد الكرة علينا أن نتقدم بها إلى الأمام بسرعة كبيرة. لم أكن أشك في جودة كوفاسيتش. لقد كانت تمريرة رائعة. لعبت إلى جانب توانزيبي في السابق، إنه يعلم أنني أعسر، لذلك تحولت إلى يميني".
 
وعن هدفه الثاني الذي جاء في الوقت بدل الضائع، قال لوكاكو: "كان الاستقبال جيدًا. هذا مجرد ترجمة لتدريب جيد، نهايات سريعة، يومًا بعد يوم".