الخميس 19-09-2024
ملاعب

فرديناند ينتقد قرار بيع ماكتوميناي

DOC_uxiwlynhsk5 (1)


ملاعب -انتقد مدافع مانشستر يونايتد السابق ريو فرديناند، قرار النادي ببيع لاعبه سكوت ماكتوميناي.

اضافة اعلان
ومن المقرر أن ينضم ماكتوميناي إلى نابولي، بعد التوصل لاتفاق بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني للحصول على اللاعب البالغ من العمر 27 عاما.

ومن المقرر أن يسهل رحيل ماكتوميناي، عملية ضم مانشستر يونايتد للاعب وسط باريس سان جيرمان مانويل أوجارتي، الذي أشارت تقارير صحفية إلى سفره لإنجلترا الثلاثاء لإتمام الصفقة.


ومع ذلك، عارض فرديناند قرار بيع الدولي الأسكتلندي، وقال عبر قناته على "يوتيوب": "أنظر إلى سكوت ماكتوميناي ولا يمكن لكل لاعب أن يكون نجما أو لاعبا بارزا، لكن للفوز بالدوري، تحتاج لأمثال جون أوشيا، ويس براون، ودارين فليتشر.. تحتاج إلى جوليان ألفاريز في مانشستر سيتي".

وأضاف: "قد لا يبدأون كل مباراة لكنهم كانوا رائعين. أنت بحاجة إلى هؤلاء اللاعبين ومعظمهم يعرف الحمض النووي للنادي، خاصة أولئك الذين جاءوا من الأكاديمية، وهناك الكثير مما يمكن قوله عن ذلك".

وتابع: "هذا لا يروق لي حقا لاستبداله. سيتعين عليك إنفاق 30 مليون جنيه إسترليني أو 40 مليون جنيه إسترليني، ومنح البديل 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا على الأرجح".

وأردف: "لن يكون الأمر زهيدا وهو مقامرة، فأنت لا تعرف ما ستحصل عليه، بينما مع ماكتوميناي فأنت تعرف ما ستحصل عليه، قد لا يكون دائما 9/10 ولكنه دائما 7/10 ثابت، وأحيانا يكون 8/10 ويسجل لك هدفا".