الإثنين 23-09-2024
ملاعب

شجار مثير يتصدر مواجهة مانشستر سيتي وأرسنال

66f12ee7423604026e5ce853


ملاعب -شهدت مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال بملعب الاتحاد، أمس الأحد، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، شجارا مثيرا داخل أرض الملعب.

اضافة اعلان
 

واندلع الشجار بين لاعبي وعناصر الجهاز الفني في مانشستر سيتي وأرسنال عقب نهاية المباراة المثيرة بين الطرفين ضمن الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي بالتعادل، واتهم إيرلينغ هالاند بإطلاق الشرارة الأولى لتلك الأحداث.

اللقاء الذي شهد أحداثا درامية وجدلية انتهى بالتعادل 2-2، واستطاع السيتي منع أرسنال من الفوز بهدف جون ستونز في اللحظات الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

 

وأظهرت الإعادة التلفزيونية كواليس ذلك الاشتباك، حيث قام هالاند بالتعدي على مدافع أرسنال، غابرييل قبلها بفترة وجيزة عقب تسجيل جون ستونز هدف التعادل القاتل.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن هالاند ضرب الكرة برأس غابرييل، بعد إحراز ستونز لهدف التعادل، مما أدى إلى حدوث شجار بين لاعبي الفريقين وعناصر الجهازين الفنيين، وأشارت الصحيفة إلى أنه لم يتضح إن كانت تلك الضربة متعمدة أم لا من المهاجم النرويجي.

 

وشهدت المباراة إصابة رودري نجم السيتي ومغادرته الملعب مبكرا خلال الشوط الأول، فيما كانت لحظات الشوط الأخيرة مثيرة بطرد لياندرو تروساد لاعب أرسنال بحصوله على بطاقة صفراء أولى لتدخل عنيف ثم ثانية مباشرة لاعتراضه على الحكم.

يشار إلى أن مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 13 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن ليفربول وأستون فيلا و5 نقاط عن أرسنال في المركز الرابع.