الخميس 19-09-2024
ملاعب

رد فعل قوي من ليفربول بعد زلزال محمد صلاح

276475


ملاعب -كشفت تقارير إعلامية عن خطوة جديدة سيتخذها مجلس إدارة نادي ليفربول تجاه لاعبيه الكبار الذين تنتهي عقودهم الفترة المقبلة، وأبرزهم الدولي المصري محمد صلاح، والهولندي فيرجيل فان دايك، وترينت ألكسندر أرنولد.

وينتهي عقد محمد صلاح في صيف 2025، والحال ذاتها بالنسبة لزميليه في الفريق أرنولد، وفان دايك.

وزلزَلَ صلاح أوساط نادي ليفربول، مساء الأحد، إثر تصريحاته النارية والتي قال فيها إنه يقضي موسمه الأخير مع الفريق بالفعل.

وبعدما ساعد ليفربول في الفوز 3-صفر على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد، كشف النجم المصري أن هذا موسمه الأخير في أنفيلد.

اضافة اعلان
 

وأحرز صلاح هدفه السابع في ملعب أولد ترافورد، ليصبح أكثر المنافسين تسجيلًا في معقل يونايتد في تاريخ الدوري الممتاز، ولعب تمريرتين حاسمتين ليواصل فريقه سجله المثالي بقيادة المدرب آرني سلوت.

وقال صلاح في تصريحات لقناة "سكاي سبورتس": "أشعر بحرية للعب كرة القدم، سنرى ما سيحدث العام المقبل، لم يتحدث معي أحد في النادي بشأن العقود، الأمر لا يعود إلي، وإنما للنادي".

من جانبه، كشف الإعلامي الرياضي فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس"، والمختص بأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، عن رد فعل إدارة "الريدز" بعد تصريحات صلاح.

وقال رومانو في فيديو عبر منصة "يوتيوب": "ليفربول يعتزم بدء مفاوضات تجديد عقود فان دايك، وصلاح، وأرنولد في سبتمبر المقبل، لضمان استمرارهم مع الفريق".

 

وأضاف: "لم تبدأ المحادثات بشأن تجديد عقود الثلاثي بعد، ولكن من المؤكد أن ليفربول سوف يعمل على ذلك في الأسابيع المقبلة، بالتأكيد ستكون هناك مناقشات ومحادثات قبل نهاية العام".

وشارك صلاح بشكل مباشر في 18 هدفاً ضد مانشستر يونايتد في البريمييرليغ، حيث سجل 12 هدفاً، وصنع 6 أهداف، ليصبح أكثر من فعل ذلك في تاريخ المسابقة.

 

وسجل محمد صلاح 10 أهداف في 9 مباريات على ملعب أولد ترافورد مع ليفربول في جميع المسابقات.

وهو ثاني لاعب يسجل 10 أهداف أو أكثر على ملعب واحد خارج ملعبه مع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز منذ موسم 1992-1993، بعد آلان شيرار (10 أهداف في إيلاند رود).