الإثنين 16-09-2024
ملاعب

جوارديولا يثير الشكوك حول جاهزية نجم السيتي

257309


ملاعب -أثار بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، الشكوك حول جاهزية نجم الفريق وإمكانية لحاقه بالجولة الأولى من عمر البريميرليج.
اضافة اعلان


وعانى جاك جريليش من إصابة في التدريبات قبل مواجهة اليونايتد، السبت الماضي، في كأس الدرع الخيرية، في اللقاء الذي حسمه السماوي بركلات الترجيح، وغاب عنه النجم الإنجليزي.

وبات جريليش مهددًا أيضًا بالغياب عن المباراة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يستهل السيتي، حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة تشيلسي، الأحد المقبل.


وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها صحيفة الديلي ميل "يشعر جريليش بعدم الراحة منذ يومين، وخاصة يوم الجمعة لم يكن شعوره جيدًا".

وتابع "لا أعتقد بأنه يعاني من مشكلة كبيرة، ولكن لا نرغب في المخاطرة به، فهذا يمثل ضربة لنا".

وأضاف "ربما يكون جاهزًا أمام تشيلسي، ولكن أنا على ثقة بأنه سيكون حاضرًا أمام إبسويتش تاون، فإذا تعرض للإصابة الآن فربما يغيب لنحو 3 أسابيع".

ومن المنتظر أن يعوض غياب جريليش، جيرمي دوكو أو الوافد الجديد سافينيو، والذي أشاد به جوارديولا قائلًا "سافينيو سيفهمنا جيدًا".

ونوه "أعرف الكثير من أساليب سافينيو، والتي قدمها رفقة جيرونا خلال الموسم الماضي، من خلال الذهاب للخط وإرسال عرضيات على القائم القريب أو البعيد، ويسجل المهاجمون العديد من الأهداف، فهو سريع للغاية في التحولات".