الإثنين 16-09-2024
ملاعب

جوارديولا يتخذ قرارا سريعا بعد عقوبة رابطة الدوري

جوارديولا-لسنا-في-مأمن-من-مصير-ليفربول


ملاعب -أكد مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، أنه سيحاول تقصير محادثات فريقه بين شوطي المباريات، بعد تغريم النادي 2 مليون جنيه إسترليني، بسبب تأخر استئناف المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.
اضافة اعلان

ووقعت رابطة الدوري الإنجليزي عقوبة على مانشستر سيتي، بسبب 22 مخالفة منفصلة خلال الموسمين الماضيين.

وسئل جوارديولا عن الغرامة قبل مواجهة تشيلسي في مباراة ودية بولاية أوهايو الأمريكية، فقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "لقد قرأت ذلك للتو في الأخبار. سأحاول أن تكون خطاباتي بين شوطي المباراة أقصر".


وتحدث جوارديولا عن مساعده السابق إنزو ماريسكا الذي يتولى الآن مسؤولية تشيلسي، فقال: "أنا سعيد حقًا من أجله. لقد أمضينا عامًا مميزًا معًا، فهو شخص رائع ومحبوب. وعائلته أيضًا".

وأضاف: "لقد قام بعمل جيد حقًا لا يصدق في ليستر، وقاد الفريق الترقية إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، والآن هو في أحد أفضل خمسة أو ستة فرق في إنجلترا، وأتمنى له الأفضل لأنه يستحق ذلك. الأشخاص الطيبون يستحقون الأفضل".

وتابع: "أن تكون مدربا يعني أن تؤمن بشيء ما بعمق، ومهما كانت النتائج، فأنا متمسك بفكرتي، ولهذا السبب يؤمن بما يفعله. وسوف يحقق النجاح. لا أعرف متى، لكنه سيحققه".

وعن لياقة مهاجمه إيرلينج هالاند، قال جوارديولا: "أخبرني اليوم أنه استيقظ ويشعر بتحسن كبير. وآمل أن يتمكن من اللعب لبضع دقائق".