الثلاثاء 22-10-2024
ملاعب

أوباميانج يروي تفاصيل أزمته مع أرتيتا

800-L-om-jai-commenc-boire-beaucoup-aubameyang-avoue-avoir-t-touch-par-la-dpression


ملاعب -كشف مهاجم مارسيليا، بيير إيميرك أوباميانج، التفاصيل الكاملة لخلافه مع المدرب ميكيل أرتيتا، عندما كان لاعبا في صفوف آرسنال.
اضافة اعلان

وعانى قائد آرسنال السابق من فترة صعبة في النادي اللندني، قبل أن يتم التخلي عنه، بعد 18 شهرا فقط من فوزه مع الفريق بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي وتوقيعه على عقد جديد.

وتم استبعاد أوباميانج من مباراة آرسنال ضد ساوثهامبتون في ديسمبر/كانون الأول العام 2021، ولم يلعب منذ ذلك الوقت مع آرسنال مرة أخرى، وسمح له بإنهاء عقده والانضمام إلى برشلونة.


وقال نجم مارسيليا الحالي في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور": "حدث ذلك خلال فترة فيروس كورونا وكنا نلعب، على ما أعتقد، مع إيفرتون. لم يكن موسمي رائعًا، وكنا نكافح في الدوري وفي اليوم السابق أخبرنا المدرب.. انظروا، لقد كان الأمر كذلك. لا يهم إذا فزنا أم لا، لديك يوم عطلة ولكن إذا كنت تريد المغادرة، عليك إخطارنا بنفسك قبل المباراة لأنه يتعين عليك اتباع قواعد السلامة الصحية".

وأضاف: "أصيبت والدتي قبل بضعة أشهر بجلطة دماغية، وكان الوقت قريبا من أعياد الميلاد، لذا ذهبت لرؤية المدرب وقلت له.. أيها المدرب، أنا قادم لرؤيتك لأنني أرغب اصطحاب والدتي لإعادتها لقضاء العطلة، قال لي لا توجد مشكلة".

وعند عودته، كان على أوباميانج الخضوع لبروتوكولات كوفيد-19، لكنه تأخر قليلاً في العودة إلى آرسنال، وأجرى أيضًا اختبارًا في وقت متأخر عما كان مخططًا له مع أرتيتا الذي هاجم اللاعب بعد ذلك.

ويتذكر أوباميانج: "وصلت، أنهى المدرب اجتماعه ثم أمسك بي وصرخ في وجهي وكأنني مجنون، وقال: لقد وضعت سكينًا في ظهري. لا يمكنك ذلك. تفعل ذلك بي في ظل الأوقات التي نمر بها. في تلك اللحظة قلت لنفسي أنني لن أرد عليه لأن الأمر سينتهي بغضب".

وتابع: "لم أذهب للاحتفال. إنه يعرف جيدًا سبب رحيلي، لذا في تلك اللحظة لا أفهم لماذا يحاضرني بهذه الطريقة. عدت إلى المنزل واتصل بي الطبيب وقال.. غدًا المدرب لا يريدك أن تأتي".

وكشف المهاجم الجابوني كيف تم استبعاده تدريجيًا، وقال: "مرت الأيام وقال لي الطبيب.. انظر، إنه لا يريدك أن تكون مع المجموعة بعد الآن، لكن ستتمكن من القدوم والتدريب ولكن بشكل منفصل. بعد ذلك، اتصل بي لعقد اجتماع حتى يتمكن من أن يشرح لي أنه سيسحب شارة الكابتن، ثم لم أعد أتدرب مع المجموعة".