الإثنين 23-09-2024
ملاعب

أكانجي: آرسنال يبحث دائمًا عن الدراما

medium


ملاعب -أصر مدافع مانشستر سيتي مانويل أكانجي، على أن آرسنال يبحث دائمًا عن "الدراما"، مؤكدا أن فريقه سيفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى.
اضافة اعلان

وتعادل الفريقان 2-2 مساء الأحد، في ختام الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة شهدت الكثير من الأحداث المتوترة والاشتباكات بين لاعبي الفريقين.

وقال أكانجي في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل: "دائمًا عندما نلعب ضدهم، فهذا ما يبحثون عنه.. الدراما. اللعب بقوة في المواجهات الثنائية، والدفاع بـ 11 لاعبًا في منطقة الجزاء الخاصة بهم ثم محاولة التسجيل من الكرات الثابتة".


وأضاف: "لا أعتقد أن هناك الكثير أفضل منهم في ذلك (الحيل النفسية) في أوروبا. ولكن في النهاية، نفوز دائمًا باللقب ولا أعتقد أنه سيكون مختلفًا هذا الموسم".

ودعا مدافع مانشستر سيتي الحكام، إلى اتخاذ إجراءات صارمة ضد تصرفات آرسنال التي تضيع الوقت.

وتلقى لاعب آرسنال لياندرو تروسارد بطاقة صفراء ثانية ليخرج مطرودا، فيما حصل مايلز لويس سكيلي البالغ من العمر 17 عامًا على إنذار قبل أن يدخل في الشوط الثاني، في أول ظهور له مع آرسنال، حيث بدا أنه يطلب من حارس المرمى ديفيد رايا التظاهر بالإصابة من أجل استنزاف الوقت.

وتابع أكانجي: "هذا ما يبحثون عنه في النهاية. يتعين علينا الدفاع عن أنفسنا لأنه في كل مبارزة وكل ركلة حرة تُمنح، يسقط اللاعبون على الأرض".

وواصل: "ينزل اللاعبون إلى الأرض للنهوض والركض مرة أخرى والسقوط على الأرض مجددا. ذهب أحد لاعبي فريقهم لإخبار حارس المرمى بالسقوط على الأرض وأشياء من هذا القبيل. لا يوجد شيء يمكننا القيام به حيال ذلك".

وزاد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا: "في النهاية، الأمر متروك للحكم للسيطرة على هذه المواقف طوال الموسم. لقد نجح الأمر معهم، لذا إذا كانوا سعداء بالنقطة الواحدة، فنحن لسنا كذلك - حاولنا الحصول على المزيد ولكن هذا ما يسعدهم".