الأحد 08-09-2024
ملاعب

والدة مبابي تهدد باريس سان جيرمان

Doc-P-1021960-638072269892207847


ملاعب - طالبت فايزة العماري والدة اللاعب كيليان مبابي ووكيله أعماله، بالحصول على مكافأة تجديد العقد المتفق عليها مع إدارة نادي باريس سان جيرمان في عام 2022.

اضافة اعلان

وكان كيليان قد انضم رسميًا إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني وتم تقديمه لاعبًا للنادي الملكي يوم 16 يوليو الماضي على ملعب سانتياجو برنابيو وسط حضور جماهيري كبير بلغ حوالي 80 ألف متفرج.

 

وقامت فايزة العماري بإجراء مقابلة صحفية مع صحيفة لو باريزيان، هددت من خلالها النادي الباريسي بالذهاب إلى المحكمة إذا لم يتم الالتزام بالاتفاق وهو دفع مكافأة التوقيع.

 

وقالت العماري: “كل شيء في أيدي ممثلي كيليان، لكنني أثق في باريس سان جيرمان وأن كل شيء سيعود إلى طبيعته بسرعة، لقد تلقينا للتو خطاب رد وسيتم اتخاذ القرار”.


وأضافت: ” إذا لم يكن لدينا خيار آخر، فسنذهب إلى المحكمة، آمل أن يتم احترام العقد الذي وقعناه قبل عامين، لا أحد يستطيع أن يقول ما حدث، لا أنا ولا ممثلو باريس سان جيرمان، منذ عامين لقد كان كيليان والرئيس يلتقيان دائمًا على انفراد، باستثناء مرة واحدة، وكل ذلك لم يمنع كيليان من اللعب منذ الإعلان في فبراير”.

 

ويرتبط النجم الفرنسي مع ريال مدريد الإسباني، بعقد يمتد حتى صيف يونيو 2029 المقبل، أي لمدة 5 مواسم متتالية، بعدما انضم إلى صفوف الميرنجي في صفقة انتقال حر.