الإثنين 16-09-2024
ملاعب

لايبزيج يضم لاعب وسط أتلتيكو مدريد

leipzig-deal-mit-belgier-vermeeren-vor-dem-abschluss-240826-935-223874_L


ملاعب -أعلن نادي لايبزيج أن آرثر فيرميرين، لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، أكمل إجراءات انتقاله للفريق الألماني على سبيل الإعارة لمدة عام واحد.
اضافة اعلان


ويتضمن عقد فيرميرين مع لايبزيج بندا يسمح للنادي بشرائه بصورة نهائية بعقد يمتد حتى عام 2029، حال خوض اللاعب عددا معينا من المباريات مع الفريق.

وقال فيرميرين: "سعيد للغاية بانتقالي إلى لايبزيج: النادي الذي تمكن من أن يصبح أحد أفضل الأندية في دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني في فترة زمنية قصيرة للغاية".


كان فيرميرين (19 عاما) ضمن قائمة منتخب بلجيكا في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، ومن المرجح أن يمنح ماركو روزه، مدرب لايبزج، المزيد من الخيارات في خط الوسط الدفاعي، خصوصا مع غياب زافيير شلاجر عن الملاعب لعدة أشهر بسبب إصابة خطيرة في الركبة.

من جانبه، صرح روفين شرودر المدير الرياضي للايبزيج بعد فوز فريقه 1-0 على بوخوم في المرحلة الافتتاحية للدوري الألماني يوم السبت الماضي، إن ناديه يبحث عن التعاقد مع لاعبين شباب بإمكانهم مساعدة الفريق على المدى القصير والمتوسط.

أضاف شرودر "آرثر هو نوع من اللاعبين الذين لا نملكهم في لايبزج بعد. إنه يمنحنا الآن نوعا أكثر من عمق الأداء في وسط الملعب الدفاعي ويعطينا تنوعا وخيارات إضافية للفريق".

وأصبح فيرميرين ثالث الصفقات الصيفية للايبزيج، الذي ضم حارس المرمى مارتن فانديفوردت والمهاجم لويس أوبيندا.

يذكر أنه يتولى تدريب المنتخب البلجيكي المدير الفني السابق لفريق لايبزيج دومينيكو تيديسكو.