الأحد 08-09-2024
ملاعب

توخيل: لست سعيدا بما حدث.. وهذا موقف كين

photo_2023-04-01_21-52-45-thomas


ملاعب -تحدث توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ، عن حالة الفريق بعد توديع دوري الأبطال على يد ريال مدريد، وذلك قبل مواجهة فولفسبورج غدًا الأحد، ضمن الجولة 33 من الدوري الألماني.
اضافة اعلان

واستهل توخيل المؤتمر الصحفي، بالحديث عن شعوره في الوقت الراهن: "الأمر كله تمركز على مباراتي ريال مدريد، كنت أعتقد بأن الأمس هو يوم الإثنين وليس الجمعة، تركنا كل شيء في أرض الملعب، هناك بعض اللاعبين خرجوا بإصابات، نتقبل الأمر ولا نرغب في فقدان البهجة".


وبالنظر إلى كون مباراة الغد عاطفية بالنسبة له، قال: "لا أعرف، لا نريد أن ننجرف في الأيام القليلة المقبلة ونرغب في الحفاظ على مشاعرنا عالية، تلقيت العديد من الطلبات للحصول على التذاكر من الأسرة والأصدقاء، ولكن اتصدى لذلك وأركز على الرياضة وما يمكنني التأثير به".


وعن ما سيقوم به عقب الرحيل عن بايرن ميونخ، قال توماس توخيل: "ليس لدي فكرة، سأفكر في ذلك في سلام، الأمور كانت واضحة منذ شهر شباط /فبراير، سأحصل على وقتي ولم تكن هناك مناقشات مع أندية أخرى".

وعلق على سجله مع البايرن، قائلا: "أنا لست مشجعًا للتقييم العام، فهاك العديد من العوامل التي أثرت على تقييم الموسم، شخصيًا لست سعيدًا، تم التعاقد معي للفوز بالألقاب ولم نحقق ذلك هذا الموسم، ولكن قدمنا أفضل ما لدينا والجماهير في مدريد شعرت بذلك".

وعن كيفية تعامله مع الفريق في الأسابيع الأخيرة، قال: "كل شيء سيتم اختصاره في التحضيرات، بعض اللاعبين سيحصلون على وقت المشاركة الذي كان يرغبون به مؤخرًا، لا يمكن أن نخذل أنفسنا".

أما عن جاهزية اللاعبين لمواجهة فولفسبورج، قال: "هاري كين لا يزال يعاني من مشكلة في الظهر، وسيرجي جنابري خارج اللقاء وسيكون في سباق للحاق باليورو، أما ليروي ساني فلا أعتقد بأننا سنراه في آخر مباراتين، وجمال موسيالا يعاني من ألام في الركبة ولن يشارك غدًا".

وعلق على المنافسة مع شتوتجارت على إنهاء الموسم في المركز الثاني، قائلا: "الأمر في أيدينا وهذا هو هدفنا، لن يركض لاعب بصورة أقل غدًا، توماس مولر على سبيل المثال سيكون متوهجًا، نريد الفوز بآخر مباراتين".