الإثنين 16-09-2024
ملاعب

بيان رسمي من بايرن حول عودة ساني

ليروي-ساني2022_10_17_11_43


ملاعب -أصدر نادي بايرن ميونخ بيانا رسميا اليوم الأربعاء بشأن عودة الجناح الألماني ليروي ساني.


اضافة اعلان
وفي غياب اللاعبين الدوليين، تمكن ساني من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق البافاري، عقب عملية أعلى الفخذ التي خضع لها في ختام كأس أمم أوروبا مع ألمانيا.

وذكر النادي في بيان أن المهاجم تمكن من المشاركة في أولى الجلسات التدريبية الثلاث التي حددها المدرب البلجيكي فينسينت كومباني هذا الأسبوع.


وأشار إلى إنه "يستمتع بالبنية الجديدة لروتينه التدريبي".

وتابع البيان: "لقد مر ما يزيد قليلا على شهر منذ عودة المهاجم إلى العشب، عندما بدأ الركض أثناء التدريب"، و"منذ ذلك الحين، كان يعمل بجد للعودة إلى الملاعب مع بايرن قريبًا".

من جانبه قال اللاعب: "أشعر أنني في حالة جيدة، حتى الآن كل شيء يسير وفقًا للخطة. لقد تمكنت من المشاركة بشكل جيد في تدريبات الفريق الأول، ولم أواجه أي مشكلات وأتمنى أن يستمر الأمر على هذا النحو".

وفي اليوم التالي لخسارة ألمانيا في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا أمام إسبانيا، خضع جناح بايرن لتدخل جراحي بالمنظار في أعلى الفخذ ومكث في المستشفى يوما واحدا.

وفي المرحلة الأخيرة من الموسم الماضي، عانى ساني من مشكلات في منطقة العضلة المقربة. ولهذا السبب يؤكد بيان النادي "إنه يريد أن يختار لحظة عودته بعناية ولا يحبذ التسرع".

وأضاف اللاعب: "لقد تركنا فترة العودة مفتوحة عمدا لمنحي الوقت الذي أحتاجه لأقول إن كل شيء أصبح على ما يرام. نحن نسير على الطريق الصحيح. سنرى عندما يحين الوقت" المناسب للعودة.