الأحد 27-10-2024
ملاعب

بايرن ميونخ ينفض غبار هزيمة برشلونة بخماسية أمام بوخوم

large (1)


ملاعب -اكتسح بايرن ميونخ مضيفه بوخوم بخامسية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب رورستاديون مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الألماني.
اضافة اعلان

وسجل خماسية البايرن كل من مايكل أوليسيه (ق16) وجمال موسيالا (ق26) وهاري كين (ق57) وليروي ساني (ق65) وكينجسلي كومان (ق71).

وبتلك النتيجة رفع البايرن رصيده إلى 20 نقطة ليرتقي إلى صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد بوخوم عند نقطة واحدة في المركز الأخير، ليستعيد البافاري الثقة بعد سقوطه الكبير في دوري الأبطال برباعية أمام برشلونة.




كاد بوخوم أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الثامنة، بتلقي بروشينسكي بينية ليخرج نوير من مرماه بصورة خاطئة، ويسدد مهاجم بوخوم كرة تجاه المرمى الخالي، قبل أن ينجح مين جاي في إبعادها من على خط المرمى.

ونجح البايرن في افتتاح التسجيل في الدقيقة 16، بعد تنفيذ أوليسيه مخالفة على حدود المنطقة، مسددا كرة مباشرة سكنت الشباك.

 ومهد موسيالا الكرة لأوليسيه على حدود المنطقة في الدقيقة 19، ليسدد الأخير كرة أرضية أمسك بها حارس بوخوم بسهولة.

وبحث بوخوم عن التعديل في الدقيقة 23، بتسديدة من بروشينسكي من على حدود المنطقة، مرت بقليل إلى جوار القائم إلى ركنية.

ومن تلك الركنية ارتقى ماسوفيتش إلى عرضية، مسددا رأسية علت العارضة بقليل.

وتمكن البايرن من إضافة الهدف الثاني من ركلة ثابتة أخرى، فمن مخالفة على حدود المنطقة، أرسل كيميتش عرضية تجاه موسيالا الخالي من الرقابة داخل منطقة ال6 ياردات، مسددا رأسية سكنت الشباك في الدقيقة 26.



وعاد بوخوم لمحاولة تقليص الفارق في الدقيقة 29، بتسديدة من ميديتش من خارج المنطقة، ذهبت بعيدا عن المرمى.

ورد عليه كين بعدها مباشرة بتسديدة مقوسة مميزة من خارج المنطقة، ذهبت أعلى العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 39 سدد موسيالا كرة مقوسة من على حدود المنطقة ذهبت أعلى العارضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم البايرن (2-0).

ومع بداية الشوط الثاني، تحصل بوخوم على مخالفة في الجانب الأيمن، نفذها فيتيك بتسديدة مباشرة تجاه المرمى، تصدى لها نوير في الدقيقة 53.

ووقع كين على الهدف الثالث في الدقيقة 57، بعد تلقيه تمريرة سحرية داخل المنطقة من موسيالا، ليسدد كرة متقنة سكنت الشباك.

وتواصل مهرجان أهداف البايرن بتدوين البديل ساني اسمه في قائمة المسجلين في الدقيقة 65، بتسديدة مقوسة مميزة من على حدود المنطقة سكنت الشباك.

وأتى الدور على كومان لترك بصمته بأفضل صورة ممكنة في الدقيقة 71، بتسديدة مقوسة رائعة من على حدود المنطقة اصطدمت بالعارضة وسكنت الشباك مضيفا الهدف الخامس للعملاق البافاري.

وأهدر جوريتسكا فرصة إضافة الهدف السادس في الدقيقة 81، بتلقيه بينية داخل المنطقة لينفرد بدريفس ويسدد كرة أرضية تألق الحارس في التصدي لها، لينتهي اللقاء بفوز البايرن بخماسية نظيفة.