الخميس 19-09-2024
ملاعب

بايرن ميونخ يكتسح كيل في البوندسليجا

image


ملاعب -اكتسح بايرن ميونخ مضيفه هولشتاين كيل بنتيجة (6-1)، في اللقاء الذي احتضنه ملعب هولشتاين مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الألماني.
اضافة اعلان


وسجل سداسية البايرن جمال موسيالا (1) وهاري كين (7- 43- 90) ونيكولاي ريمبرج بالخطأ في مرماه (13) ومايكل أوليسيه (65)، بينما سجل هدف كيل الوحيد أرمين جيجوفيتش (82).

وبتلك النتيجة عزز بايرن ميونخ صدارته لجدول الترتيب بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، وتذيل كيل الترتيب دون رصيد من النقاط.


افتتح بايرن ميونخ التسجيل مبكرا في الدقيقة الأولى، بعدما أرسل كين تمريرة بالرأس لموسيالا ارتبك الثنائي الدفاعي إيراس ويافورتشيك في إبعادها، لينفرد الدولي الألماني بالحارس فينير ويسدد في الشباك.

واستمرت أخطاء دفاع كيل الفادحة، بعدما أخطأ هولتبي في الخروج بالكرة داخل منطقة جزاءه، ليمرر كرة افتكها جنابري ووصلت إلى كين الذي سدد كرة مباشرة سكنت الشباك في الدقيقة السابعة.

وفي الدقيقة 13 سجل البايرن الهدف الثالث بخطأ دفاعي مزدوج هذه المرة، بعدما افتك موسيالا تمريرة بالخطأ موجهة لحارس المرمى، ليمرر كرة عرضية أرضية داخل المنطقة اصطدمت بقدم ريمبرج وسكنت بالخطأ في مرماه.

وأهدر بايرن فرصة محققة لإضافة الهدف الرابع في الدقيقة 25، بعدما أرسل كيميتش عرضية من ركنية تجاه جنابري الخالي من الرقابة تماما داخل منطقة ال6 ياردة، ليسدد كرة مباشرة على الطائر اصطدمت بالقائم.

وفرط البايرن في فرصة إضافة الهدف الرابع، بانفراد تام لجنابري تألق فينير في التصدي له، وتابع الكرة كومان بتسديدة أخرى تألق الحارس من جديد في التصدي لها في الدقيقة 38.



ووقع البايرن على الهدف الرابع في الدقيقة 43، بتلقي كين تمريرة عرضية من كومان على حدود المنطقة، ليسدد كرة أرضية قوية اصطدمت بالقائم وسكنت الشباك.

وبدأ كيل الشوط الثاني بقوة، بارتقاء بيشلر لعرضية مسددا رأسية اصطدمت بالعارضة في الدقيقة 47.

وكاد البايرن أن يضيف الهدف الخامس في الدقيقة 59، بعدما تابع كومان عرضية من ركنية نفذها كيميتش، ليسدد كرة قوية تألق الحارس في إبعادها إلى ركنية أخرى.

وتواصل مهرجان أهداف البايرن بإضافة البافاري للهدف الخامس في الدقيقة 65، بعدما سدد ديفيز كرة مقوسة من على حدود المنطقة تصدى لها فينير، وتابعها أوليسيه بتسديددة مباشرة سكنت الشباك.

وسجل كيل هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 82، بمتابعة جيجوفيتش عرضية مسددا رأسية سكنت شباك نوير.

وبحث كيل عن إضافة الثاني بتسديدة من أرب في الدقيقة 86 من داخل المنطقة اصطدمت بالعارضة.

وتحصل البايرن على ركلة جزاء في الدقيقة 90 بعد الرجوع إلى تقنية الفار بعد تعرض كين للإعاقة، ونفذ الإنجليزي الركلة بنجاح بتسديدة أرضية على يمين الحارس، لينتهي اللقاء بفوز البايرن بنتيجة (6-1).