الإثنين 21-10-2024
ملاعب

إصابة مهاجم ليفركوزن في حادث مروري

IMG_0528-780x470


ملاعب -تعرض النيجيري فيكتور بونيفايس، مهاجم باير ليفركوزن، لحادث مروري نتج عنه إصابة طفيفة، وقام بنشر صور لسيارته المتضررة عبر حسابه على موقع إنستجرام اليوم الأحد.
اضافة اعلان

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن بونيفايس "لا يعاني سوى من إصابة طفيفة"، نقلا عن مصدر مقرب من المهاجم.

وأظهرت صور الفيديو المهاجم وهو ينظر إلى الكاميرا ثم يظهر ذراعه التي كانت تنزف، كما كان بالإمكان مشاهدة سيارة رياضية سوداء بدا أنها دمرت في الحادث، قبل أن يتم حذف المنشور لاحقا.


وكتب بونيفايس على منصة تويتر "الله هو الأعظم" وأرفقها على إنستجرام بعبارة "يقول الله إن وقتي لم يحن بعد"، في حين لم يعلّق نادي ليفركوزن على الحادث.

انضم بونيفايس (23 عاما) إلى ليفركوزن في الموسم الماضي ولعب دورا رئيسا في فوزه بلقب الدوري للمرة الأولى في مسيرته وأتبعه بالكأس المحلية من دون خسارة، وبلوغه نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" حيث تعرض لخسارته الوحيدة في مختلف المسابقات أمام أتالانتا الإيطالي (0-3).

سجل المهاجم النيجيري الذي دافع عن منتخب بلاده في 9 مباريات دولية من دون أن يهز الشباك، 21 هدفا، منها 14 في الدوري، في مختلف المسابقات في 34 مباراة الموسم المنصرم.

وبلغ رصيد بونيفايس هذا الموسم 7 أهداف في 10 مباريات في جميع المسابقات. ورغم إهداره ركلة جزاء، إلا أنه قاد فريقه للفوز على ضيفه آينتراخت فرانكفورت 2-1 بتسجيله الهدف الثاني السبت ضمن الجولة السابعة.

ويحتل ليفركوزن الذي يسافر إلى فرنسا لمواجهة بريست في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا الأربعاء، المركز الرابع برصيد 14 نقطة متأخرا بفارق ثلاث عن بايرن ميونخ المتصدر ووصيفه لايبزيج ونقطة عن فرايبورج الثالث.