الأربعاء 03-07-2024
ملاعب

روما يتخلص من صفقة مورينيو

184152


ملاعب -تخلص نادي روما، من أحد اللاعبين الذين انضموا للفريق خلال عهد البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب السابق للذئاب والذي تولى حاليًا تدريب فنربخشة التركي.
اضافة اعلان

ويتعلق الأمر بالحارس البرتغالي روي باتريسيو، الذي انضم إلى روما في صيف 2021 قادما من وولفرهامبتون الإنجليزي، في أحد الصفقات التي انضمت مع وصول مورينيو.

وأعلن باتريسيو رحيله عن صفوف الجيالوروسي بنهاية عقده في 30 يونيو/حزيران 2024، ليغادر كلاعب حر ويستطيع حاليًا الانتقال لأي نادٍ مجانا.

وكتب باتريسيو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "شكرا روما على هذه السنوات الثلاث، 129 مباراة ونهائيان أوروبيان".

وأضاف "أود أن أشكر مجلس الإدارة واللاعبين والمدربين والفريق الطبي وأصحاب المتاجر وموظفي المطبخ وحراس الأمن والمكتب الصحفي لروما، وكل من عملت معهم على مر السنوات الماضية".

وتابع "كلمة خاصة وعناق كبير لجميع الجماهير الذين دعموني في هذه الرحلة التي لا تنسى، انتهى بي الأمر مع العديد من الذكريات المهنية والشخصية".

وأتم الحارس البرتغالي "أتمنى لكم التوفيق وآمل أن تستمروا في الفوز بالعديد من البطولات بنفس الشغف والإصرار، إلى الأبد، هيا روما".